مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الشباب والرياضة ” تنظم برنامج ” تعالى نعرفها ” لطلائع مصر

4

كتبت – ابتهال آدم:

تنظم وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للطلائع ) برنامج ” تعالى نعرفها ” لطلائع المحافظات المختلفة وتتضمن الرحلات  رحلات للأقصر وأسوان ورحلات لشرم الشيخ .

وتهدف تلك الرحلات الى تنمية المعارف والمعلومات السياحية ، وملء وقت الفراغ لديهم ، وإمدادهم بمعلومات تاريخية عن بعض الأماكن الاثرية ، بالإضافة الى استمتاعهم بالمزارات المتنوعة .

 

قد يهمك ايضاً:

نقيب الإعلاميين : وضع ضوابط لتغطية الجنازات والعزاءات…

وسيتم تنفيذ الرحلات للأقصر وأسوان خلال الفترة من (18-24) من فبراير الجاري بمشاركة محافظات ( الدقهلية – كفرالشيخ – الإسكندرية ) بالإضافة الى المشاركات الخارجية ، وسيتم تنفيذ الفوج الثاني خلال الفترة من ( 22- 28 ) من فبراير الجاري بمشاركة محافظات ( الفيوم – المنوفية – بنى سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج ) .

 

كما ستتضمن فعاليات البرنامج تنفيذ فوجين الى مدينة شرم الشيخ على أن يكون الفوج الأول خلال الفترة (4-8) من مارس المقبل بمشاركة محافظاتي ( الجيزة – أسوان ) ، وسيتم تنفيذ الفوج الثاني خلال الفترة من ( 10-14) من مارس المقبل بمشاركة محافظات ( الأقصر – قنا – السويس – دمياط ) بالإضافة الى المشاركات الخارجية من خلال مقر إدارة الرحلات والمعسكرات بالإدارة المركزية للطلائع بالوزارة .

 

جدير بالذكر ان من أهم شروط الاشتراك ان لا يكون تم المشاركة للرحلات خلال العامين الماضيين (2017-2018) ، وان يتم الالتزام بان يكون تاريخ ميلاد المشارك في الفترة البينية من (1/2/2000 وحتى 1/3/2006) ، ورسوم الاشتراك 250 جنيه والمشاركة بأولوية الحجز ، بالإضافة من ان يكون الطليع المشارك لا يعانى من الأمراض المزمنة ( القلب – السكر – الصرع ) ، ويتم التسجيل بمعرفة مديريات الشباب والرياضة المشاركة بالمحافظات .

 

 

اترك رد