مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السينما المصرية تعود بفيلم ” الغسالة ” بعد إنقطاع بسبب جائحة كورونا

23

تعود السينما المصرية بفيلم ” الغسالة ” بعد إنقطاع  دام لأكثر من ثلاثة شهور ،بسبب جائحة كورونا المستجد ، حيث طرحت شركات نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي للإنتاج الإعلان التشويقي  فيلم  “الغسالة” .

وفيلم ” الغسالة “هو أول فيديو دعائي لفيلم منذ فترة التوقف، وسوف يكون الإعلان حصرياً عبر صفحة نيوسنشري على تيك توك لمدة 24 ساعة، في سابقة تحدث للمرة الأولى لفيلم مصري.

الغسالة

يشارك في فيلم “الغسالة” محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب، بالإضافة إلى النجمة شيرين رضا.

ويكشف الإعلان التشويقي عن غسالة متطورة، يبدو أنها تسافر بالجميع عبر الزمن، وينتج عن ذلك صراعات مثيرة بين أبطال الحكاية، والفيلم من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

قد يهمك ايضاً:

رئيس جهاز 6 أكتوبر يواصل جولاته التفقدية بمشروع…

ارتفاع حصيلة الضحايا في غزة إلى 31819 شهيدا و73934 جريحا

وتدور “الغسالة” حول “عمر”، الذي يحاول استخدامها كآلة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته.

 

وفي “الغسالة” يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجدداً بعد فيلم “قصة حب”، الذي حقق نجاحاً في موسم عيد الحب 2019.

الغسالة

وبالرغم من الظروف الصعبة التي رافقت تصوير فيلم الغسالة إلا ان نجومه أصروا على الالتزام بمواعيد التصوير للانتهاء من كافة مشاهدهم.

هذا وينتظر محبي الفنانة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في فيلم “الغسالة” الذي يجمع بينها وبين الفنان أحمد حاتم مجدداً مع الفنان الكبير محمود حميدة بالإضافة إلى بيومي فؤاد وأحمد فتحي من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.. ومن المتوقع أن يتأخر عرضه عقب ظروف تفشي فيروس كورونا.

وأعربت الفنانة هنا الزاهد  بسعادتها بمشاركتها بجانب أحمد حاتم للمرة الثانية في فيلم الغسالة .

 

اترك رد