مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السقا: سعد الدين إبراهيم مكلف بأحداث الفوضى في مصر بأوامر أمريكية إسرائيلية

3

كتب – محمد صبحى:

قال الدكتور صالح السقا المحامي ورئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والإستراتيجية أن ادوات التخريب في الوطن العربي والذي وضعها المعسكر الصهيو أمريكي تتمثل في بعض الشخصيات العامة حيث يتم ادارتهم وتوجيههم من خلال المخابرات الأمريكية والمخابرات الإسرائيلية لتفتيت عضد الأمة والتشكيك في اي إنجاز يحدث علي أرض الواقع.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وألمح السقا في بيان له أن من أهم هذه الشخصيات في مصر هو سعد الدين ابراهيم الذي طالما يحمل بين طياته الأجندة والجنسية الأمريكية موضحا إن هذا الرجل الذي يدعي كذبا أنه يحارب من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان هو ذاته ينتمي إلي من يحطموا كل حق من حقوق الإنسان متساءلا لماذا ايها المدعي لم تتحدث يوماً علي ما يحدث في بورما كمثال صارخ علي انتهاك حقوق الإنسان.

وأكد السقا على أن سعد الدين ابراهيم مكلف بأحداث الفوضى والانقسام في الوطن قائلا له أنت وامثالك لن تفلحوا في ذلك لأنه كنا في بعض الأوقات تبهرنا شعارتكم أما الآن فقد اتضح لنا حقيقتك التامرية التخريبية الوقحة.

وطالب السقا بمحاكمة ابراهيم لادعائه زورا وبهتانا بأن هناط اضطرابات سياسية في مصر وأن هناك قمع واختفاء قسري. علي ما يقوله في حق مصر ورئيس مصر

 

اترك رد