مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتور إسماعيل القن نائبا لرئيس جامعة كفرالشيخ للدراسات والبحوث

كتب – بسيونى الجمل:

قرر الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تعيين الدكتور إسماعيل القن نائبا لرئيس جامعة كفرالشيخ لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 

كان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي .. قد أعلن عن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية .. وتم الاختيار وفق ضوابط معينة بهدف الاستفادة من الكفاءات العلمية والقيادات المتميزة.

 

قد يهمك ايضاً:

الجدير بالذكر أن الدكتور إسماعيل القن كان يعمل عميدا لكلية الطب البيطري جامعة كفرالشيخ .. وبذل جهودا علمية وعملية للرقى والنهوض بمستوى العملية التعليمية بالكلية .. والحرص على التواصل والتنسيق مع وكلاء الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية .. والتواصل والتفاعل مع الطلاب والطالبات.

 

جاء اختيار الدكتور إسماعيل القن .. خلفا للدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة السابق لشئون الدراسات العليا والبحوث لبلوغه السن القانونية.

 

الدكتور إسماعيل القن .. من القيادات الجامعية المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والخبرة والدقة في العمل .. ويتمتع بحب الجميع بالكلية والجامعة لأخلاقه وحرصه على تحقيق الصالح العام للجامعة والطلاب .. ويمتلك القدرة على اتخاذ القرار المناسب والتواصل مع الآخرين.

التعليقات مغلقة.