مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحبيب بن علي المعلق ويكيبيديا

38

أحمد جمال :

 

 

يعد الحبيب بن علي هو من أشهر معلقي كرم القدم حيث يعمل لصالح قناة بي ان سبورت كما انة صاحب حنجرة ذهبية تميزة عن غير من المعلقين فقد حقق طفرة في مجالة علي الرغم من وجود منافسين متميزين علي الساحة من المعروف أنه قدم جميع مباريات الكأس ودوري أبطال إفريقيا ، وكذلك تصفيات المونديال ، حيث عرضت هذه المباريات على القنوات الارضية .

 

 

 

 

وقد أعلنت أمس  وسائل إعلام جزائرية وفاة المعلق المعروف حبيب بن علي ، بعد صراع طويل مع المرض ، حيث توفي صباح الاثنين 16 أغسطس 2021 وعبر عشرات النشطاء والمغردون ، على منصة تويتر و عبر صفحات فيسبوك ، عن حزنهم العميق لتأكيد نبأ رحيله عن عالمنا.

 

 

قد يهمك ايضاً:

وفعل عدد من المغردين على منصة تويتر هاشتاغ يودعون من خلاله المرحوم الحبيب بن علي بكلمات مؤثرة. وقال أحدهم  معلقا: “صوته يذكرني بالأيام التي كان يعلق فيها في المباريات الكوبية وتصفيات كأس العالم والبطولات الإفريقية المحمولة على الأرض ، رحمه الله. واغفر له “.

 

 

حرص حساب علي على نشر معلومات عن الراحل قائلاً: “خروج 16: وداعاً للحبيب: اليوم توفي المعلق الرياضي حبيب بن علي بعد صراع مع المرض”.

“المعلق الراحل كان معروفا في الثمانينيات عندما علق على المباريات على القناة الوطنية. انتقل في منتصف التسعينيات إلى قطر حيث عمل في قنوات باين سبورت. رحمه الله برحمته الواسعة “.

التعليقات مغلقة.