مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجروان يهنىء مصر والأمة العربية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر‎

0

كتب – بهاء المهندس:

هنأ أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام جمهورية مصر العربية رئيسًا وحكومةً وشعبًا، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

قد يهمك ايضاً:

وأكد الجروان أن السادس من أكتوبر ذكرى تاريخيةً مجيدة في تاريخ مصر العظيمة والأمة العربية جمعاء، مشيدًا بتضحيات جنود مصر البواسل من القوات المسلحة المصرية الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل وطنهم وامتهم، كما أشاد الجروان بتلاحم وتعاضض الأمة العربية جمعاء خلال تلك المحنة في مواجهة العدو الغاصب، والتي تكللت بردع المعتدي الغاشم واحقاق الحق.

وقال رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، إن السادس من أكتوبر من كل عام ذكرى مجيدة وصفحة مضيئة يفتخر بها كل مصري وعربي، داعيًا لاستدعاء روح التضامن العربي والتآزر بين الأشقاء العرب التي اسهمت في تحقيق هذا النصر العربي الكبير، بالأخص خلال ما تشهده الأمة العربية من تحديات حالية ضد امنها القومي. وقال الجروان إن مصر العروبة ستظل دائمًا وابدًا بجيشها الباسل وشعبها العظيم الدرع الحامي للأمة العربية ومصدر للفخر والعزة لدى كافة العرب.

وتمنى الجروان بهذه المناسبة للشعب المصري الشقيق اطيب الأمنيات بدوام التقدم والإزدهار والمزيد من الخير والرخاء والسلام لمصر العروبة والأمة العربية جمعاء

 

اترك رد