مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجديد في اليوم الثالث بمبادره إرسم مستقبلك .. إبدأ مشروعك بجامعة المنوفية

85

 

كتبت رشا الشريف

 

 

 

شهدت مبادرة جامعة المنوفية ” إرسم مستقبلك .. إبدأ مشروعك ” اليوم في يومها الثالث الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير العديد من الفاعليات بالتعاون مع العديد من الشركات منها البنك الأهلي المصري – قطاع رواد النيل.

 

 

 

ارسم مستقبلك ...ابدأ مشروعك

 

تم عرض الفرق بين التمويل والاستثمار، وما هي مؤسسات التمويل المصرفيه وغير المصرفيه ، وكذلك التعرف علي المنتجات الماليه الرقميه وكيفيه الإستفاده من هذه الخدمه .

 

انطلاق فعاليات مبادرة ارسم مستقبلك وابدء مشروعك بجامعة المنوفية
٤
قد يهمك ايضاً:

وقد أعرب طلاب جامعة المنوفية المشاركين في المبادرة عن سعادتهم البالغة للاستفادة الحقيقية من المبادرة في ريادة الأعمال، ووضعهم علي بداية الطريق الصحيح في اختيار المشروعات التي تتناسب معهم،والتي تلبي احتياجات سوق العمل.

 

 

 

 

وقد افتتح الأستاذ الدكتور حـــازم صـــالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و السيد الأستاذ الدكتور صـبحى شـرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بحضور السيد الأستاذ الدكتور حاتم عبد القادر عميد كلية الحاسبات والمعلومات والسيدة الأستاذ الدكتور سوزي جوهر مدير المركز الجامعى للتطوير المهني بالجامعة فاعليات مبادرة  ارسم مستقبلك …ابدأ مشروعك يوم الأحد الماضي الموافق 28/ يناير/2024 ,  و التي تهدف إلى الترسيخ لفكرة ريادة الأعمال و المشروعات الخاصة بالشباب الجامعي و توضيح بعض المفاهيم الرئيسية كريادة الأعمال و الشمول المالي و دراسات الجدوى و كيفية مواجهة مخاطر المشروعات الناشئة مع عرض بعض التطبيقات العملية لمشروعات تمت بالفعل بالتعاون مع البنك الأهلي المصري قطاع رواد النيل – البنك المصري لتنمية الصادرات – جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة – شركة بيوبيراميدز بيوتك – شركة مايسك لخدمات الطاقة و المقاولات .. و ذلك في عدد من القطاعات مثل القطاع الزراعي و الحيواني و قطاع الطاقة المتجددة و القطاع الرياضي في مجال اللياقة البدنية وكذلك و العمل الرقمي و كيفية التربح من الانترنت .

 

 

ومازال المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة المنوفية   في تقديم مبادره (إرسم مستقبلك .. إبدأ مشروعك) حتي يوم ٨ فبراير .

 

 

 

ارسم مستقبلك ...ابدأ مشروعك

 

 

 

 

 

أشرف علي تنظيم المبادرة الدكتوره سوزي جوهر ( مدير المركز الجامعي للتطوير المهني) والدكتوره هايدي أبو حطب (مسؤول CDS) والأستاذ سامح سعد (مسؤول RO)،ومن فريق المتطوعين بالمركز رؤي رأفت , ماهيتاب مصطفي , محمد حبيب , محمد ذكريا , أمنيه أحمد ,هدايا الحاراني , دعاء محمد

التعليقات مغلقة.