مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجامعة العربية المفتوحة تنظم ورشة عمل تحت عنوان ” كيفية التقدم والحصول علي مشروعات بحثية وتعليمية ممولة”

181

كتبت – إيمان صلاح الشناوى:

نظمت الجامعة العربية المفتوحة في مصر ورشة عمل تحت عنوان ” كيفية التقدم والحصول علي مشروعات بحثية وتعليمية ممولة” ، قدمها الدكتور تامر النادي مدير ادارة المنح والمشروعات بجامعة عين شمس.

وتناولت ورشة العمل، الفرص المختلفة لمنح المشروعات البحثية الممولة ودور ادارة المنح في مساعدة الباحثين خلال المراحل المختلفة بداية من تسهيل الموافقات اللازمة و متابعة الباحث خلال فترة المنحة وحتى اتمامها.

جاء تنظيم ورشة العمل إيمانا من الجامعة العربية المفتوحة بمصر بان تطوير البحث العلمي والارتقاء به يعتبر من أهم ركائز الخطط التنموية للدول المتقدمة أو التي في سبيلها إلى النمو والتقدم.

قد يهمك ايضاً:

وذكر الدكتور محمود أبو النصر مدير الجامعة العربية المفتوحة بمصر أن البحث العلمي يعد قوة الدفع الحقيقية لتنمية المجتمع بكل جوانبه، فهو قاطرة التنمية في المجتمعات نظراً للآثار الإيجابية التي يعكسها على القطاعات الإنتاجية والخدمية.

وأكد أبو النصر أهمية الأهداف التي سعت إلى بلورتها ورشة العمل ، مشيدا بما قدمه الدكتور تامر النادي مدير ادارة المنح والمشروعات بجامعة عين شمس من مضمون وبما يمتلكه من كفاءة وطاقة سعت الجامعة العربية المفتوحة للاستفادة منها.

وشهد ورشة العمل السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة العربية المفتوحة بمصر.

 

التعليقات مغلقة.