مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف مؤتمر القاهرة للإعلام‎

1

كتبت – نهلة مقلد :

تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة  مؤتمر القاهرة للإعلام، يوم الثلاثاء، 8 مايو والأربعاء، 9 مايو، 2018؛ من الساعة 10 صباحا إلى 4:30 مساء في القاعة الشرقية، بحرم الجامعة.

قد يهمك ايضاً:

برنامج لتأهيل المدربين بجامعة كفرالشيخ

تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة مؤتمر القاهرة للإعلام، بالتعاون مع جامعة أوســلو ميتروبوليتــان بالنرويــج، والبرنامـج المصـري لتطويـر الإعلام، ومنتـدى المحرريـن المصرييـن. يركز المؤتمر علـى الـدور الرئيسـي الـذي يمكـن أن تقوم به كليات وأقسام الإعلام فـي الجامعـات في تشكيل مستقبل الإعلام.

يقام المؤتمر على مدار يومين و يشمل نقاشات حول التحديات التي تواجه وسائل الإعلام التقليدية في العصر الرقمي، والطرق التي يمكن من خلالها للمؤسسات الأكاديمية المساهمة في غرف وصناعة الأخبار و كيفية التعاون معها، وكيف ترك العصر الرقمي أثراً على أسلوب تقديم المحتوى ومستقبل الصحافة الأدبية.

تشمل قائمة المتحدثين لفيف من الأكاديميين والصحفيين والمهنيين من مصر والمنطقة العربية وأوروبا من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجامعة البلمند في لبنان، والمدرسة العليا للصحافة بالجزائر، وجامعة أوســلو ميتروبوليتــان، وبي بي سي عربي، وتليفزيون لبنان، والمصري اليوم، ومؤسسة أونا للإعلام وجريدة أفتنبوسنت النرويجية.

 

 

اترك رد