مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الاهلى يودع كأس مصر بهزيمة من الاسيوطى بهدف مقابل لاشيء

1

كتب – أحمد مصطفى :

في مفاجأة من العيار الثقيل ودع فريق نادي الأهلي المتواضع بطولة كأس مصر بعد تلقيه هزيمة من فريق الاسيوطى بهدف مقابل لاشيء في مباراة ربع نهائي كأس مصر التي أقيمت على إستاد السلام ويصعد الأسيوطي لنصف النهائي.

نجح الأسيوطى في خطف هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة في الدقيقة 65، وبعدها لم ينجح الأهلي في تهديد مرمى الأسيوطي.

ملخص المباراة

سيطر الأهلي على مجريات الأمور تماماً في بداية المباراة لكن نجح الأسيوطي في منع الخطورة الحمراء على مرماه في الدقائق الأولي ليتراجع في وسط ملعبه ليغلق تماماً أي ثغرات يخترق منها الأحمر.

قد يهمك ايضاً:

صبري رحيل لعب تمريرة واحد اثنين مع جونيور أجايي في الدقيقة 10 ليخترق في منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ويرسل عرضية أرضية شتتها الدفاع إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

ولعب صبري رحيل عرضية أخرى من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء ليقابلها إسلام محارب بتسديدة مباشرة من لمسة واحدة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة السابعة عشر.

وفي الدقيقة 28 سقط جونيور أجايي مصاباً متأثراً بآلام في العضلة الخلفية ليغادر الملعب ويحل بدلاً منه اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 31 بعد محاولات لعلاج النيجيري.

وكاد محارب أن يسجل في الدقيقة 37 بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى أرسلها وليد سليمان من ركلة حرة لكن إسلام لم ينجح في تحويلها بيسراه للشباك لتصل الكرة سهلة إلى حارس المرمى.

وحصل الأسيوطي على ركلة حرة مباشرة على خط منطقة جزاء الأهلي من الجهة اليسرى في الدقيقة 44 ليسدد شريف دابو كرة بيسراه ذهبت بعيدة عن شباك الشناوي.

ورفض الحكم محمد عادل احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي أمام المرمى بعد تسديدة من إسلام محارب أبعدها المدافع برأسه من على خط المرمى لترتطم بيد زميله وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي وجهازهم الفني لم يلتفت إليها الحكم.

 

اترك رد