مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإسماعيلى يتدرب اليوم على فترتين استعداداً لمواجهة غزل المحلة

29

كتب: اسماعيل بشير 

يبدأ أحمد حسام ميدو، المدير الفني للنادى الاسماعيلى اليوم الاثنين، رفع الحمل البدنى للاعبيه بإقامة المران على فترتين صباحية ومسائية. 

ويتطلع الجهاز الفنى للدراويش للارتقاء بالنواحى البدنية للاعبين، بخلاف استيعابهم الخطط الفنية بشكل أكبر خلال الفترة الحالية.

ويستعد الاسماعيلى فى الوقت الحالي لمواجهة غزل المحلة والتى ستقام فى 21 من فبراير الجاري على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الـ 19 من عمر مسابقة الدوري المحلي.
قد يهمك ايضاً:
ومن المقرر أن يشمل برنامج إعداد الفريق سلسلة من الوديات بغرض تجهيز كافة اللاعبين.
الإسماعيلى خاض مباراة ودية عصر الأربعاء الماضى أمام مركز شباب أبشيش، أحد فرق المظاليم، وانتهت بفوز الدراويش بسداسية نظيفة، قبل أن يخوض اللاعبون مراناً ظهر الخميس على ملعب عبد الرحمن أنوس.
فى سياق آخر، رفض محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، العرض الذى قدمه مسئولو اتحاد الكرة المصري من أجل تولي منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي بدلاً من عصام الحضري الذي تولي مهمة مدرب حراس مرمى منتخب سوريا الأول مؤكداً على تمسكه بالاستمرار داخل صفوف الدراويش خلال هذه الفترة.
ومن جانبه صرح إسماعيل حفني، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي والمشرف العام على فريق الكرة بالنادي، بأنه يتقدم بخالص الشكر لمحمد عبد المنصف بشأن موقفه الأخير ورفضه الرحيل عن الفريق

التعليقات مغلقة.