مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«الإسراف والتبذير» ندوة الرواق الأزهرى للطفل بمركز شباب المجاز الشرقي

14

بسيوني الجمل:

أكدت ندوة الرواق الأزهري بمركز شباب المجاز الشرقي بمركز الحامول محافظة كفرالشيخ .. من أسباب الإسراف والتبذير الصحبة السيئة وكثرة الأموال أو السعة بعد الضيق ، طالبت الندوة بتعزيز دور الشباب والطلائع في بناء المجتمع ومؤسساته ، وصقل مواهبهم وتوجيه جهودهم لخدمة أمتهم ، والاهتمام بالطلاب الموهوبين.

ندوة الرواق الأزهرى للطفل ضمن النشاط الدينى لمركز الشباب بعنوان «الإسراف والتبذير» ، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ ، والأستاذ مجدى التهامى مدير إدارة شباب الحامول ، وباشراف وحضور الإعلامي الدكتور وائل مجدى رئيس مجلس إدارة مركز الشباب.

تأتي هذه الندوات ضمن بروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة ، والأزهر الشريف.

حاضر بالندوة فضيلة الشيخ السيد عثمان واعظ عام بالأزهر الشريف.

بحضور الأستاذ سعيد راشد مدير المركز ، وفضيلة الشيخ حسام حسن أبوالشيخ مسئول النشاط الديني.

قد يهمك ايضاً:

الجيزة ..رقع ٢٠٠٠ حالة اشغال للمحلات والمقاهي بالطالبية…

رئيس مدينة السنطة تتابع تطبيق الحد الأدني لأسعار الخبز…

أكد الإعلامي الدكتور وائل مجدى بأهمية النشاط الدينى والثقافى بمركز الشباب ، لتثقيف وتوعية الشباب والطلائع وتعزيز دورهم في بناء المجتمع ومؤسساته ، وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وتوجيه جهودهم لخدمة أمتهم ، والاهتمام بالطلاب الموهوبين ورعايتهم.

ألقي صاحب الفضيلة الشيخ السيد عثمان الضوء على الفرق بين الإسراف والتبذير، أوضح من أهم أسباب الإسراف والتبذير الصحبة السيئة والأهل وكثرة الأموال أو السعة بعد الضيق.

أشار فضيلة الشيخ حسام حسن أبوالشيخ مسئول النشاط الدينى بالمركز وعضو مجلس الإدارة .. أن المركز مستمر في تنظيم ندوة الرواق الأزهرى الأسبوعية للطفل على مدار الشهر ، لحث وتعليم الطفل قيم ومبادئ الدين ، من خلال عودة النشاط الديني بالمركز لبث روح التنافس والمثابرة بين الناس في تحصيل العلم وما هو مفيد لهم في دينهم ، واستغلال وقت الشباب بما يعود عليهم بالنفع العظيم لهم في دنياهم وأخراهم ، ووسيلة من وسائل تثقيف الناس بأمور دينهم.

أكد علي تنفيذ الندوة يوم السبت من كل أسبوع الساعة الواحدة ظهراً.

في النهاية تم توزيع الجوائز على المتفوقين.

التعليقات مغلقة.