مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يتعادل مع الداخليه في الوقت بدل الضائع

2

كتب – محمد الجندي :

تمكن فريق نادي الأهلي من التعادل أمام الداخلية فى الوقت بدل الضائع  ،في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس للدوري العام  لتنتهى المباراة بهدفين لكل منهما.

 

كان الأهلي قد تقدم بهدف أحمد الشيخ، ثم تعادل الداخليه بهدف حسام باولو، وتفوق الداخليه بهدفه الثاني لحسين رجب من شوطه صاروخيه تسكن شباك شريف إكرامي، وواصل الأهلي الهجوم الشديد علي مرمي الداخليه ،وفي الوقت البدل الصائغ يحرز أيمن اشرف الهدف الثاني  والتعادل للأهلي .

 

قد يهمك ايضاً:

وبعيدا عن النتيجة فقد أضاع لاعبو النادي الأهلي أكثر من خمس فرص أكيده ،منها فرصتان لوليد ازارو وأنقذ القائم مرمي الداخلية من هدفين خلال اللقاء.

 

وكان النادي الأهلي سيطر علي الشوط الثاني بالكامل ولكن نهايات الهجمات لم تترجم إلي أهداف بسبب بسالة وصمود دفاع الداخليه خلال المباراة .

 

وكان النادي الأهلي قد لعب  المباراة وعينه علي الفوز من اجل الدخول في المنافسة، حيث أن أي نتائجه بخلاف الفوز تبعد الأهلي عن المنافسة، وله مباراة قويه مع نادي بيراميدز في الدوري العام يناظرها الجماهير المصرية، وأعطي حكم المباراة  خمس دقائق وقت بدل ضائع في نهاية الشوط الثاني من المباراة تمكن الأهلي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الاخيره من الوقت بدل الضائع .

 

اترك رد