مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأمين العام للاتحاد المصري للمجالس المحلية قائمه تحيا مصر . ماتفعله أمريكا إرهاب والقدس عاصمة فلسطين

1

كفر الشيخ –  شريف العقدة:

أكد مصطفي موسي الأمين العام للاتحاد المصري للمجالس المحلية قائمه تحيا مصر ان الرئيس الأمريكي استغل الأوضاع الراهنة التى تمر بها منطقتنا العربية بسبب الإرهاب الذى صنعوه بأيديهم ومولوه وصدروه للبلدان العربية لإحداث الفوضى والتخريب والقتل هنا وهناك.

و أضاف مصطفي   موسي الأمين العام أن على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته تجاه هذه الغرطسة الأمريكية والتى قد تؤدى الى انفجار بركان غضب من الأمه العربية والإسلامية.. مؤكدا انه لن تهدأ الشعوب العربية والإسلامية فى حاله المساس بالمسجد الأقصى أو تهويد مدينة القدس.

وأضاف موسي  ‘ أن ترامب الأمريكي أفصح عن حقيقة الوجه القبيح للسياسة الأمريكية المتحكم فيها اللوبى اليهودى.

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

وأضاف  دكتور أسامة طلعت الشبراوى رئيس الاتحاد بالنيابة والمشرف العام التنفيذي، الي أن ما يحدث الآن هو تحقيق آخر حلم لمخططهم الخبيث الذى أشعل المنطقة بثورات مزيفة تحت مسمى” الربيع العربى ” بهدف تقسيم دول الشرق الأوسط الى فسيفساء صغيرة ‘مشيرا الي انهيار هذا المخطط على يد الشعب والجيش المصري.

واختتم الشبراوي تصريحاته بأن القدس ليست قضية العرب فقط ولكنها قضية تخص أكثر من مليار مسلم حول العالم.

 

كما ندد شريف العقدة -مفوض عام مركز وبندر دسوق وعضو هئيه مكتب الاتحاد العام  المصري للمجالس الشعبية والمحلية لقائمة تحيا مصر- بالتصريحات الهوجاء التي أطلقها الرئيس الأمريكي ترامب  حول نقل السفارة الأمريكية إلى القدس العربية المحتلة.

وقال العقدة  إن هدف ترامب أن يعلن أن القدس أصبحت عاصمة للكيان الصهيوني المعادي، فى تحد صارخ للعالم العربي والإسلامي والمجتمع الدولي والقوانين والمواثيق الدولية،

 

اترك رد