مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استمرار المرور على محطات الوقود ؛ منعًا لاستغلال المواطنين بالإسماعيلية

7

تزامنًا مع قرار لجنة تسعير المواد البترولية و استمرارا للمتابعة اليومية من خلال رؤساء المراكز و المدن بالمحافظة لمراقبة تنفيذ قرار تعريفة الركوب الجديدة الصادرة أمس و التي أقرها اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بالقرار رقم ٥٠١ لسنة ٢٠٢٢،و القرار رقم ٥٠٢ المعنيين بشأن زيادة تعريفة ركوب السيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية و الخارجية بين مراكز المحافظة بعضها البعض و بينها و بين المحافظات الأُخرى بنسب تتراوح بين ٥ ٪ إلى ٧ ٪.

و ذلك بعد اعتماد بيان تعريفة الركوب المُقررة لسيارات الأُجرة و السرفيس بنطاق محافظة الإسماعيلية، الذي انتهت إليه اللجنة العليا للمرور و المواقف برئاسة المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية لتحقيق الإنضباط بمواقف المحافظة و تنفيذ التسعيرة القانونية.

و قد قام رؤساء مراكز و مدن فايد و التل الكبير و القنطرة شرق و القنطرة غرب و أبوصوير بالمرور الميداني على محطات الوقود و المواقف الداخلية مع التنبيه على سائقي سيارات الأجرة بالالتزام بالتسعيرة المُقررة مسبقًا و منع استغلال المواطنين و التأكد من عدم وجود أي شكاوي للمواطنين.

قد يهمك ايضاً:

و في مركز و مدينة القصاصين تم ضبط سيارة تخالف التسعيرة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه سياره مرور الشرقيه برقم ر س ط ٦١٣٢ بإسم سهير محمد سعد وتم سحب السياره الي مرور الإسماعيلية لمخالفة التسعيرة بخط القصاصين الصالحية.

و يتابع محافظ الإسماعيلية أولًا بأول جهود الوحدات المحلية في مراقبة محطات الوقود و المواقف الداخلية مشددًا على ضرورة تواجد أحد الموظفين بالمواقف؛ و ذلك للتأكد من عدم استغلال المواطنين.

التعليقات مغلقة.