مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ارتفاع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس

45

كتبت – نهلة مقلد:

شهد سعر جرام الذهب اليوم الخميس 13 يوليو، ارتفاعًا في مستهل التعاملات بأسواق الصاغة المحلية، حيث صعدت مختلف الأعيرة بمقدار يتراوح ما بين 21 : 29 جنيه، وذلك علي خلفية ارتفاع الأوقية خلال رابع التداولات ببورصة لندن للمعادن.

وفي وقت سابق، توقع مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب ناجي فرج، خلال تصريحات تلفزيونية، أن يشهد المعدن الأصفر ارتفاعات قوية في السوق العالمي، ومن ثم انعكاس تأثيراتها على السوق المحلي بالارتفاع.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 صعودًا بنحو 29 جنيهًا في الجرام، ليسجل 2514 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا ملحوظًا عند 2200 جنيه، بزيادة قدرها 25 جنيه، مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

قد يهمك ايضاً:

قضية فساد جديدة في وزارة التموين .. بالملايين 

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانتعش سعر جرام الذهب بمقدار 21 جنيه، ليصل لـ1885 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم

قفز سعر الجنيه الذهب، بنحو 200 جنيه، ليسجل 17,600 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

 

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في شهر واحد يوم الخميس بدعم من ضعف الدولار الأمريكي بعد أن أثارت بيانات التضخم الأمريكية الآمال في أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيتوقف قريبا عن تشديد سياسته النقدية.

وارتفع الذهب الفوري بنسبة 0.3%، إلى 1962.11 دولارًا للأوقية، مسجلاً أعلى مستوياته منذ 16 يونيو، وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.2% إلى 1965.80 دولارًا.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

التعليقات مغلقة.