مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنفينيتي QX60: دمج الابتكار بالفن

23

 

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

لأغلب صالات العرض هدف واحد، يتمثل في تقديم أفضل الخدمات للزوّار. ولكن “إنفينيتي” من العربية للسيارات قامت بتغيير هذا المفهوم، حيث لا يقتصر دورها على تقديم الخدمات فقط، بل أنها تمنح زوارها المساحة الكافية للانغماس في كل ما يميز الصناعة اليابانية عبر أسطولها المتميز.

وتقدم صالة عرض “إنفينيتي” الواقعة في شارع الشيخ زايد تجربة متكاملة تأسر الحواس من اللحظة الأولى لزيارتها، بدءاً من استقبال فريق العمل للزوار، ومنحهم تجربةً لا تُنسى. وبعد ترحيب الموظفين بهم، ينتقل الزوّار ليتعرفوا على أبرز مميزات الصناعة اليابانية التي تتجسد أمامهم في سيارة QX60 التي تخطف الأنظار بتصميمها الجريء والعصري وقوتها وفخامتها. ولا تنتهي القصة عند الهيكل الخارجي، بل تمتد إلى التصميم الداخلي الذي يجسّد الفلسفة اليابانية بالتفاصيل والبساطة بتناغم دقيق.

وفي كل زاوية من زوايا المكان، يلمس الزوّار السحر الذي تعكسه جدران صالة العرض التي تحتضن أبرز سيارات “إنفينيتي”، وحسن الضيافة العربية، ليخلق تمازجهما جواً مبهراً من التميّز.

وتجسّد سيارة QX60 ابتداءً بالشبكة الأمامية المستوحاة من الأوريغامي ووصولاً إلى فتحة السقف البانورامية، المعنى الحقيقي لدمج الابتكار بالفن، وتخاطب الباحثين عن التميّز والأناقة والتطور التكنولوجي. وتطول قائمة المميزات لسيارة الدفع الرباعي المميزة، ويأتي على رأس هذه القائمة المحرك الذي يجمع بين القوة والكفاءة. كما تمتاز سيارة QX60 بخصائص تقنية صُممت خصيصاً لمنح السائق شعوراً بالراحة والأمان، كتقنيات مساعدة السائق المتطورة.

ومرة بعد مرة، تُثبت QX60 قدرتها على خطف الأنظار والقلوب، حيث يُنهي الزوار عادةً زيارتهم في غرفة المبيعات لأنهم وجدوا كل ما يبحثون عنه لدى “إنفينيتي”. 

تفضل بزيارة أقرب صالة عرض إنفينيتي التابعة للعربية للسيارات لعيش التجربة التي حاولنا نقلها لك بكافة تفاصيلها.

التعليقات مغلقة.