مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إقبال متزايد على معرض «أهلاً رمضان» بالحامول

ورئيس المدينة : يوفر السلع الغذائية بأسعار مخفضة

33

كتب – مصطفى عبدالله وبسيونى الجمل :

يشهد معرض «أهلا رمضان» بمدينة الحامول محافظة كفر الشيخ إقبالا شديدا وملحوظا من المواطنين لشراء ما يلزمهم من السلع الغذائية .. المعرض تم افتتاحه مؤخرا ضمن سلسلة معارض أهلا رمضان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

 

المعرض يوفر جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع .. تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .. وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإقامة معارض «أهلا رمضان» هذا العام لتبدأ من يناير الجاري وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .. لتعمل إلى جنب المنافذ المتنقلة ومنافذ وزارات الزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار الإقتصادية المخفضة.

 

يضم المعرض المعلبات بأنواعها والسكر وااشاي وزيت طعام وااسمن النباتي والأرز والمكرونة والبقوليات والعطارة والياميش والمكسرات واللحوم البلدية والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والمعلبات الغذائية والعصائر والمشروبات المنظفات الصناعية والعطور.. بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30٪.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنئ اللاعبة ” سهيلة الصعيدى”…

محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار…

كان اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ قد كلف عصام القصيف رئيس مدينة ومركز الحامول والدكتور عماد حبيب وكيل وزارة التموين .. بافتتاح معرض «أهلا رمضان» .. بحضور حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة التجارية وسط حضور كبير من المواطنين بالحامول.

 

أوضح المحافظ اللواء جمال نور الدين .. أن الهدف من المعارض توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة بالتعاون مع الغرفة التجارية بكفر الشيخ لتخفيف العبء عن المواطنين .. مع إستمرار فتح المنافذ وتوافر كافة السلع والمنتجات .. ضمن خطة المحافظة فى التوسع بفتح المعارض والمنافذ وبيع كافة المنتجات والسلع بالأسعار الإقتصادية المخفضة .. والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

 

أكد عصام القصيف رئيس مدينة ومركز الحامول .. أن المعرض فور افتتاحه لقى إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم الأساسية من السلع واللحوم والأسماك والسلع الاستهلاكية الأخرى .. التى يوفرها المعرض بأسعار مخفضة .. ونتابع سير العمل بالمعرض المستمر والمفتوح يوميا بشارع العاشر من رمضان بالمدينة .. ويتم أيضا تنظيم الحملات التموينية والرقابية اليومية على الأسواق تنفيذا لتوجيهات المحافظ .. لضبط الأسعار وجودة السلع وتحرير المحاضر للمخالفين .. والتأكد من تاريخ صلاحية جميع السلع الغذائية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.