مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة إصابة شريف منير و ابنته الصغرى بفيروس كورونا

23

كتبت _ شروق الحصرى   

انتشرت الكثير من الأخبار خلال الساعات الماضية حول اصابة شريف منير و ابنته الصغرى بفيروس كورونا .

من جانبه نفى شريف منير هذا الخبر بنفسه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” حيث نشر الخبر و علق عليه قائلا: الخبر غير صحيح .. وربنا يبعد المرض عننا و عن كل الناس”.

والجدير بالذكر أن الفنان شريف منير تم التنمر على ابنتيه منذ أيام وتعرضتا لهجوم شديد على السوشيال ميديا.

قد يهمك ايضاً:

كانت آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي خاض به المارثون الرمضاني الماضي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري وبطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وسوسن بدر وسمر مرسي وتارا عماد وعماد رشاد واحمد سعيد عبدالغني ومن إنتاج سينرجي.

و  من مواليد 14 مايو 1959، من مدينة  المنصورة، الدقهلية ، يعرف باسمه الفني شريف منير

شريف منير ممثل مصري تخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

بدأ شريف منير الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون. ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم ولقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد ومنها “الزواج على طريقتى” و”اللص الذي أحبه” و”ليالى الحلمية” و”غاضبون وغاضبات”، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها “حزمنى يا” و”كده أوكيه”، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

إقرأ أيضا :تنمر الجمهور على  بنات شريف منير بسبب صورة

وكان شريف منير قد فوجىء بعد نشره  صورة لبناته على موقع التواص الاجتماعى  انستجرام بتنمر  المتابعين للصورة و الكثير من التعليقات السلبية المهينة فقام  شريف بمسح الصورة بضغط من زوجته و بناته و اعاد نشرها ثانية ليقول ليس من حق الجمهور التحكم في حياتى انا و بناتى .

 

وأكد شريف منير وقتها أنه تقدّم ببلاغات للنائب العام المصري ضد من شتموه وشتموا بناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتابع متوعدا أن “الاهتمام من النائب العام بالقضية غير طبيعي، ويجب أن نضع حدودا للناس التي تحدد لنا حياتنا، ويجب أن يكون هناك أخلاق ولا للسفالة ولا لعدم الأخلاق ولا للقذارة، وهؤلاء بناتي اللتان تعرضا للإهانة لمجرد أنني كنت سعيد بهما، وأخذت على دماغي جامد والرد سيكون جامد أوى وبيننا الأيام”.

اترك رد