مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إجابة امتحان الفيزياء توجيهي فلسطين 2021 الثانوية العامة

502

كتب_سعد درويش:

انتهى طلاب الثانوية العامة في دولة فلسطين الشقيقة ، اليوم الاثنين 5 يوليو 2021، امتحان الفيزياء للثانوية العإجابة امتحان الفيزياء توجيهي فلسطين 2021 الثانوية العامة التوجيهي .

وقد رأى الطلاب ، إن امتحان الفيزياء متوسط ويحتاج لتركيز كبير ويوجد أسئلة طويلة تحتاج لبعض الوقت، لافتا الى انه يراعي الفروق الفردية بين الطلبة، وسط تباينات في الرأي بين الطلاب والطالبات عن أسئلة الامتحان.

وطمأن وزير التربية والتعليم مروان عورتاني ، أولياء أمور طلبة الثانوية العامة، أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة بما يخدم مصلحة الطلبة بخصوص امتحان الفيزياء والجلسة الأولى للرياضيات.

وقد بدء الامتحان في تمام الساعة التاسعة استمر ثلاث ساعات حيث مددت وزارة التربية والتعليم وقت امتحان الفيزياء لأنه يحتاج الى وقت وجهد ونظرا لصعوبة المادة.

يتكون امتحان الفيزياء من القسم الأول من الامتحان والمكون من أربعة أسئلة على الطالب أن يجيب عنها جميعا، أولها اختيار من متعدد من أربعة بدائل عليها 30 علامة، حيث يكون السؤال الثاني من امتحان الفيزياء، توضيح المقصود من قانون فاردي، القوة الدافعة الكهربائية، متوسط قوة الدفع، بالإضافة إلى مسألة حول قراءة الأميتر في الدائرة الكهربائية المرفقة بالصورة.

ويتضمن السؤال الثالث من امتحان الفيزياء الذي كان عليه 20 درجة، فقد تضمن تفسير ثلاث أمور، حيث توزعت الدرجات على نقاط متتالية، فيما يكون على الطلاب اختيار أحد الاسئلة من بين السؤولين واعتمادها في ورقة حل الامتحان.

وتأمل وكالة مصر البلد الاخبارية أن يوفق طالبتنا وطلاب الثانوية العامة في مادة الفيزياء وكل المواد وتحقيق الحلم في التفوق .
وهاهو الامتحان مرفق بنموذج الإجابة .

قد يهمك ايضاً:

التعليقات مغلقة.