مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أهالي زفتي : محمد فودة خارج المنافسة .. نائب الخدمات الاول بعيداً عن كرسي البرلمان

4

 

اكد عدد كبير من أهالي مركز زفتي ان الكاتب والاعلامي محمد فودة سيبقي رجل الخدمات الاول بلا منازع وانه حقق المعادلة  في الشعبية التي يصعب علي أحد تحقيقها .
واضاف الكثير من النشطاء عبر التواصل الاجتماعي ، ان فودة برغم إعلانه اعتزال العمل السياسي بارادته الا انه مازال يحتل مكانه كبيرة وسط الآلاف من اهالي مركز زفتي حتي اطلق عليه ( نائب القلوب) .

قد يهمك ايضاً:

“الزراعة” تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بمحافظة…

” الشباب والرياضة” تستقبل الوفود المشاركة في…


وسرد الكثير جزء بسيط مما قدمه فودة بداية من إعطاء الكثير من الطلاب منح دراسية بأكبر الجامعات الخاصة وإعادة تشغيل مستشفي زفتي العام كصرح طبي يخدم الآلاف من اهالي مركز زفتي والقري المجاورة .
أيضًا مساهمة فودة في ادخال مشروع الغاز الطبيعي بزفتي والذي كان حلم يراود الآلاف ، بالإضافة لمشروع الصرف الصحي بشبرا ملس وتخصيص أرض المحطة لاقامة هذا المشروع العملاق .
أضافوا ان فودة ، قام بتطوير وتنجيل ودعم اكثر من ٢٠ مركز شباب بقري زفتي ، ناهيك عن تبرعه لاقامة مستشفي سنباط الخيري وعدد من الامور التي يصعب ذكرها لارتباطها بالايتام والارامل .


وكشف الكثير من اهالي زفتي ، ان فودة يغرد خارج السرب وان من يحاولون تزييف الحقائق هم قلة معتوهون اصابهم المرض النفسي والحقد علي رجل الخدمات الاول وصاحب الشعبية الجارفة بزفتي وبعيدًا عن كرسي البرلمان .

اترك رد