مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«أنت أقوى من المخدرات» .. محاضرة توعوية بكلية تمريض كفرالشيخ 

29

كتب – بسيونى الجمل :

نظمت كلية التمريض جامعة كفرالشيخ اليوم الأربعاء 15 فبراير .. حملة لتوعية الطلاب بخطورة المخدرات والإدمان على الصحة العامة .. وطرق الوقاية.

 

برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة وإشراف الدكتور مها أبو جازية عميد الكلية .. بالاشتراك مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لمجلس الوزراء .. ضمن حملة «أنت أقوى من المخدرات» .. وتم تسجيل أسماء الطلاب الراغبون في التطوع للانضمام للحملة وتوعية المزيد من الطلاب والمجتمع المحيط بهم.

 

قد يهمك ايضاً:

الجيزة ..رقع ٢٠٠٠ حالة اشغال للمحلات والمقاهي بالطالبية…

رئيس مدينة السنطة تتابع تطبيق الحد الأدني لأسعار الخبز…

جاء ذلك بحضور الدكتور صباح أبو الفتوح وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور هالة عبد الفتاح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأعضاء من الهئيتين الأكاديمية والإدارية وحضور طلاب من الكلية. 

 

أكد رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي أن إدارة الجامعة تنظم المحاضرات التوعوية على مستوى الكليات الجامعة .. للتوعية بأضرار المخدرات والإدمان .. ضمن المشاركة المجتمعية وتنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات وتجنب مخاطرها .. وحث الطلاب على الابتعاد عن المخدرات وتوضيح مدى الأضرار الصحية والنفسية والمادية والاجتماعية السلبية عليهم وعلى مستقبلهم.

 

أوضح الدكتور سلام العربي مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي فرع كفرالشيخ التابع لمجلس الوزراء .. أن «حملة أنت أقوى من المخدرات» .. تعمل على نصح وإرشاد الطلاب وتوعيتهم بخطورة ظاهرة الإدمان والنتائج السلبية المترتبة عن التعاطي للفرد والمجتمع .. وتأثيرها السلبي على الصحة العامة .. أكد أن التعاون من خلال جامعة كفرالشيخ جاء تدعيما لدور الجامعة في حماية المجتمع وحماية للطلاب وتقديم الوعي والوقاية.

التعليقات مغلقة.