مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إيمان العاصي تشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى مسلسل “جعفر العمدة” علي قناة MBC1

54

كتبت – مريم الجندي :

 إيمان العاصي تتفوق على نفسها وتكسب الرهان على نجاح الشخصية.. وإشادات واسعة بأدائها فى المسلسل

 

 إيمان العاصي …حصدت أميرة الدراما إيمان العاصى إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على دورها فى مسلسل “جعفر العمدة” وتألقها بشخصية “دلال” بعد عرض الحلقة الثالثة والعشرين، والتى شهدت تسليط الضوء على كشف “سر” ما حدث لعائلة جعفر العمدة وكانت “دلال” سببا فيه، حيث تألقت إيمان العاصى فى تقديم الشخصية بأداء رفيع، ومتزن، وبطريقة تعبيراتها، التى أعجبت قطاع كبير من المشاهدين.

 إيمان العاصي
إيمان العاصي

وقدمت النجمة إيمان العاصى مشاهد تمثيلية رائعة ومؤثرة فى الحلقة الـ 23 من المسلسل، تارة وهى تتكلم وتنفعل مع ماضيها وذكرياتها، وتارة أخرى دون أن تنطق بحرف واحد، معتمدة فى ذلك على انفعالاتها ونظراتها وبكائها، حيث برعت فى تقديم “دلال” بحرفية شديدة، ونجحت من خلالها فى تصدر الترند، كما نجحت فى الامساك بتفاصيل الشخصية والالمام بكل مفرداتها، حيث تشهد الشخصية تحولات درامية كبيرة خاصة فى الحلقات المقبلة.

 

واستطاعت أميرة الدراما إيمان العاصى أن تلفت الأنظار اليها من أول مشهد فى المسلسل بسبب ظهورها بلوك جذاب ومختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمتها من قبل، وجذبت الجمهور بأدائها المميز، والمختلف، وكسبت الرهان على نجاح الشخصية وتمردها على جميع الشخصيات التى قدمتها من قبل.

 إيمان العاصي
إيمان العاصي

وأعربت إيمان العاصى عن سعادتها الكبيرة بنجاح المسلسل وردود الأفعال التى تلقاتها، مؤكدة أن جميع ردود الأفعال ايجابية ورائعة، لافتة إلى أن العمل مع نجم بحجم محمد رمضان مختلف للغاية، وموجهة الشكر للمخرج محمد سامى الذى قدمها فى دور مختلف وجديد عليها نال استحسان الجميع.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، إيمان العاصي ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 إيمان العاصي
إيمان العاصي

أحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور قصة مسلسل العمدة، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه؟

وخلال الأحداث يضطر «العمدة» إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «انستجرام»، فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلا: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة».

كشفت احداث المسلسل عن تورط دلال ” إيمان العاصي” زوجة جعفر الثانية عن تورطها في خطف ابنه بسبب الغيرةوظهر ذلك في ثلاث ادلة:

تمكن لـشوقي اخوها استخدام برنامج استعادة الصورة المحذوفة من على تليفون الشخص التابع له الذي طلب منه مراقبة دلال وتصويرها مع بلال شامة وفي هذه الحالة تعتبر الصورة دليل قوي لكشف جرائم «دلال».

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

خروج بلال شامة من المستشفى بعد بتر ساقه ليقرر الانتقام من «دلال» وكشف جريمتها أمام زوجها والاعتراف أمام جعفر بكافة تفاصيل الجريمة.

ضبط «دلال» في حالة تلبس في أثناء محاولة التخلص من جنين «عايدة» بعد إطلاعها على نتيجة التحليل التي تؤكد حمل عايدة.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة.. يذاع مسلسل «جعفر العمدة» بشكل حصري عبر شاشة قناة «dmc»، ومنصة «watch it» الرقمية، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.

 إيمان العاصي
إيمان العاصي

مواعيد العرض والإعادة على قناة DMC:

يُعرض المسلسل يومياً في تمام الساعة 10:15 مساءً، ويُعاد للمرة الأولى في الخامسة صباحاً، والإعادة الثانية في 9:45 صباحاً.

 

مواعيد العرض والإعادة عبر قناة DMC دراما:

 

تُذاع حلقات “جعفر العمدة” عبر DMC دراما عند الساعة 6:15 مساءً، ويُعاد في الواحدة والنصف صباحاً، ويتم إعادته للمرة الثانية في الثانية عشر ظهراً.

 

مواعيد العرض والإعادة على MBC1:

يُعرض المسلسل أيضاً من خلال شاشة قناة MBC1، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، ويتم إعادته في اليوم الثاني فجراً.

المسلسل الذي تدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي، يشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، وغيرهم. يذكر أن العمل من المقرر أن يتكون من 30 حلفة.

 إيمان العاصي
إيمان العاصي

يُعَد مسلسل «جعفر العمدة» هو التعاون الرابع بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعدما تعاون في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مع المخرج محمد ياسين في مسلسل «المشوار».

وكان التعاون الأول بينهما في مسلسل «الأسطورة» الذي عُرض في رمضان 2016، وفي عام 2017 شاركا معًا في فيلم «جواب اعتقال»، وجاء التعاون الثالث في الموسم الرمضاني 2020 في مسلسل «البرنس».

إقرأ أيضا:

أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة

 

التعليقات مغلقة.