مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أماكن الكثافات المرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

57

 

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بالطريق الدائري من مخرج السخنة للمقطم ، وصلاح سالم من عين الصيرة للكورنيش،وكذلك الامر بكوبرى أكتوبر من صلاح سالم للتحرير والعكس ،فيما تباطأت الحركة بطريق المحور من ناهيا لميدان لبنان، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وانتظمت الحركة المرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الاحد، فيما تكونت كثافات مرورية أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة، وبكوبرى 15 مايو اتجاه المهندسين، بمحور كورنيش النيل، بداية من معهد ناصر وحتى ماسبيرو.

قد يهمك ايضاً:

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور ، حيث شهد محور صفط اللبن للصحراوى كثافات والعكس من الصحراوي للمريوطية وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة.

كما شهد شارع النيل السياحى كثافات بالحركة،والقصر العينى ،و للقادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد ، و للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، بشارع عباس العقاد والطيران. .

وتباطأت الحركة شارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ،وايضا بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، للمتجه إلى كوبرى الجيزة،وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

التعليقات مغلقة.