مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أفخم منتجعات هيلتون في سيشل يقدم عرضاً لإقامة لا تنسى خلال عطلة عيد الأضحى

13

 

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

 يمكن للراغبين بقضاء عطلة لا تنسى خلال عطلة عيد الأضحى، الاستمتاع بإجازة هادئة بين المياه الزرقاء والمساحات الخضراء في منتجع مانجو هاوس جزر سيشل، الذي يعد أحد المنتجعات المذهلة لمجموعة LXR للفنادق والمنتجعات، وفندق هيلتون الأكثر فخامة على الإطلاق في جزر سيشل.

يوفر المنتجع إطلالات خلابة على خليج آنس سولي، كما يبرز تراث سيشل الأنيق في كل أرجائه. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة – بدءاً من الرحلات الاستكشافية والمشي لمسافات طويلة على طول الشاطئ المذهل، أو الاسترخاء في قارب بقاع زجاجي في جولة في الجزيرة، وانتهاءً بممارسة مختلف الرياضات المائية وأنشطة التعافي والاستشفاء.

تضمن إقامة العيد للضيوف أفضل ما في جزر سيشل، مع تجارب طهي استثنائية تشمل المأكولات الإيطالية الفاخرة في مطعم Muse، والأطباق اليابانية الأصيلة في مطعم Azido، أو تجربة الأطباق الشهية المستوحاة من الأجيال السابقة في مطعم Moutya.

ومع وجود أكثر من 41 غرفة، يتميز المنتجع بمجموعة من أماكن الإقامة التي تواجه جميعها الساحل البكر لخليج آنس أوكس بولز بلوز، للاستمتاع بمشاهدة الأمواج الزرقاء اللازوردية والرمال الحريرية، وتتميز الغرف والأجنحة بأقصى درجات الراحة، في حين تمنح الفلل الخاصة الضيوف مساحة حصرية لهم لضمان متعة فائقة في أجواء طبيعية.

يبدأ العرض من +2963 درهم إماراتي، ليضمن منتجع مانجو هاوس جزر سيشل عطلة مثالية لمن يبحث عن ملاذ رومانسي أو وجهة للاسترخاء والراحة، أو لممارسة الأنشطة المتنوعة متجاوزاً كل التوقعات.

عطلة عيد الأضحى في منتجع مانجو هاوس

التاريخ: من 27 إلى 30 يونيو 2023

السعر: تبدأ أسعار الغرف من +2963 درهم إماراتي

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى زيارة أو التواصل على الرقم (+248) 4397241 أو 4397242

نبذة عن فنادق ومنتجعات إل إكس آر
فنادق ومنتجعات إل إكس آر هي مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمستقلة التي تحتفي بالسعي الدائم لتقديم تجارب شخصية لا تضاهى، وتتوزع في أكثر الوجهات جاذبية حول العالم. تتميز فنادق ومنتجعات إل إكس آر التي تقع في أروع الوجهات حول العالم، بتجارب سفر خلابة لا تنسى وتصاميم متفردة. تمتزج الفنادق الفخمة الرائعة بشبكة من الفنادق التي يميزها الالتزام منقطع النظير بالاهتمام الشخصي والتجارب الغامرة والمحلية من أجل نزلائها، فكل موقع يمنح تجربة سفر متفردة تعكس سمات المكان وتاريخه وسحره. كما يوفر كل فندق وجهة فاخرة للاستكشاف للمغامرين المهتمين والمتميزين. تعتبر فنادق ومنتجعات إل إكس آر جزءاً من علامة هيلتون، الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة. ويستفيد كل فندق من قوة مجموعة هيلتون وبرامج هيلتون أونرز التابعة لها والحائزة على الجوائز. استمتع بإقامة مذهلة في فنادق ومنتجعات إل إكس آر من خلال الحجز على الموقع الالكتروني lxrhotels.comأو من خلال تطبيق Hilton Honors app الرائد في الصناعة. يتمتع أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الوصول إلى المزايا الفورية.

التعليقات مغلقة.