مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“أشرف بن شرقى” ضحية ” رامز مجنون رسمى”

5

حل لاعب نادى الزمالك  المغربى ” أشرف بن شرقى” ، ضيفا على برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمى”لذي يقدمه للفنان رامز جلال، مساء اليوم الجمعة.

بدأت الحلقة بترحيب من المغنية والإعلامية ” أروى” للاعب” أشرف بن شرقى ” ، ثم  استدعائه للجلوس على كرسي الحقيقية وربطه  بالكرسي، و قامت أروى بطرح بعض الأسئلة على اللتعب ”أشرف بن شرقى” ، ثم عرض بعض الصور للتعرف عليهم ، ومنها صورة المطرب  ” عمرو دياب”  ، والفنانة ” رانيا يوسف”   والصورة الثالثة لـ ” رامز جلال”  ،عندما رأه قال: ” يانهار أسود” ” كاميراته الخفية صعبة أوى” ، وفجأة خرج ” رامز ” من الصورة ، ليصاب ” أشرف بن شرقى بالدهشة ”.

وتوعد رامز جلال اللاعب ” أشرف بن شرقى”.

ثم بدأت فقرة تلوين الشعر ، ثم فقرة الكرسى” وبكل هدوء قال ” أشرف بن شرقى” ” يانهار أسود..حاسس ان راسى هاطير”.

ثم بعد ذلك فقرة الحوض والكبوريا، ثم الثعبان ، وفى نهاية الحلقة ، وبعد تحريره من الكرسى ، جرى ” أشرف بن شرقى” ولكنه يسقط فى حفرة المياه، وبعد خروجه ينهال على رامز بالضرب.

"أشرف بن شرقى"

برنامج ” رامز جلال”

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يظل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

من هو “أشرف بن شرقى”

أشرف بنشرقي  من مواليد 24 سبتمبر 1994، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك .

ولد أشرف في تازة، وبدأ مسيرته الكروية مع المغرب الفاسي؛ حيث شارك مع هذا الفريق طوال الموسم الكروي 2014 في البطولة الوطنية المغربية وخاض معه معظم المباريات.

 

في 4 يونيو 2016 سجل أشرف هاتريك في البطولة مع فريقه الفاسي خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير (فاز فيها فريقه بـ 2–5).

"أشرف بن شرقى"

قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

الوداد البيضاوي

في 24 أغسطس 2016 انتقل إلى نادي الوداد؛ حيث وقع معه عقدا يمتد إلى 4 سنوات، ثم في 5 سبتمبر 2016 لعب أول مباراة له مع فريقه الجديد والتي كانت بالمناسبة ضد فريقه السابق المغرب الفاسي. وفي 4 نوفمبر 2017 فاز اللاعب بلقب دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي حيث قدم مردودا طيبا في معظم أطوار البطولة ولفت أنظار باقي الأندية له.

قام المدرب الحسين عموتة باستدعاء أشرف للمشاركة في كأس العالم للأندية 2017 التي نظمتها دولة الإمارات العربية المتحدة، لكن فريقه الوداد أُقصي منها من الدور الأول.

الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي في 22 يناير 2018 وعبر حسابه الرسمي في تويتر عن انضمام أشرف بنشرقي للنادي لمدة ثلاثة مواسم و نصف (إلى عام 2021). وفي 8 فبراير لعب بنشرقي أول مباراة له مع الهلال وكانت في الجولة 21 من دوري المحترفين السعودي ضد نادي النصر في ديربي الرياض. واستطاع تقديم نفسه بشكل جيد بحيث ساعد الهلال على العودة في المباراة بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة 88 لتنتهي المباراة 2–2.

 

وفي الجولة الأخيرة من الدوري سجل بنشرقي الهدف الرابع ضد الفتح في المباراة التي أنتهت بنتيجة 4–1، ليساعد الهلال في تحقيق لقب الدوري الثاني على التوالي.

لانس الفرنسي (إعارة)

شارك مع نادي لانس في 24 مباراة سجل من خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

الزمالك المصري

في يوليو 2019، وقع بنشرقي عقدًا مع نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم حتى 2022.

مسيرته الدولية

شارك بنشرقي مع منتخب المغرب الأولمبي في دورة تولون الدولية نسخة 2015، وقد سجل 4 أهداف في هذه المنافسة، بما في ذلك هدفين ضد إنجلترا (انتهت المبارة بالتعادل الإيجابي 3–3). وقد وصل المغرب حينها إلى المباراة النهائية، لكنه خسرها أمام المنتخب الفرنسي.

 

في 11 نوفمبر 2017، شارك أشرف في لأول مرة مع المنتخب الأول حيث دخل كبديل للمهاجم خالد بوطيب عند الدقيقة 75، ثم شارك في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في روسيا في مواجهة ساحل العاج في أبيدجان وتأهل منتخبه حينها إلى كأس العالم بعدما فاز بـ 0–2.

 

شارك أيضا في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018 مع منتخب المغرب المحلي بقيادة المدرب جمال السلامي.

 

اترك رد