مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسطورة مانشستر سيتي اللاعب بول ديكوف ينضم لشركة أكرونيس خلال جيتكس 2023

23

 

الشركة الرائدة في مجال الكشف عن التهديدات السيبرانية الحديثة، للمرة الرابعة في جيتكس جلوبال تأكيداً على التزامها بدعم الأمن السيبراني. وكجزء من استرتيجيتها في تعزيز شراكاتها في المجال الرياضي، تستضيف أكرونيس هذا العام لاعب مانشستر سيتي السابق والأسطورة بول ديكوف. وتشارك أكرونيس في الفعالية العالمية هذا العام تحت شعار “تعزيز مرونة الأنشطة السيبرانية لمواجهة الهجمات الذكية والمتطورة” تأكيداً لأهمية وجود نظام مرن ومُتكامل للحماية الإلكترونية.

ويمكن لزوار جناح أكرونيس في جيتكس 2023:

قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

الجيش الأمريكي يشتبك مع مسيرات فوق البحر الأحمر

  1. مشاهدة العروض التوضيحية الحية: تستعرض أكرونيس قوة وقدرات حلولها بشكل مباشر من خلال العروض التوضيحية الحية لأهم وأحدث تقنيات القطاع.

  2. حضور الجلسات اليومية: يستضيف خبراء أكرونيس جلسات يومية تقدم رؤى عميقة حول أحدث التوجهات والابتكارات في مجال الأمن السيبراني. ويحصل زوار الجناح على ختم جديد على جواز سفرهم الخاص بأكرونيس عن كل جلسة يحضرونها، مما يمنحهم فرصة الفوز بجوائز قيمة.

  3. المشاركة في اللعب: يمكن لزوار جناح أكرونيس المشاركة في أنشطة اللعب التفاعلية واختبار معلوماتهم والتعرف على الأمن السيبراني بطريقة جديدة وللحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمة.

  4. التعرف على بول ديكوف: يمكن لزوار جناح أكرونيس الحصول على فرصة حصرية للقاء اللاعب الأسطوري بول ديكوف يوم الأربعاء 18 أكتوبر والحصول على توقيعه وصورة تذكارية معه.

وفي هذا السياق، قال زياد نصر، المدير العام لأسواق الشرق الأوسط في شركة أكرونيس، “متحمسون للمشاركة مع أهم شركات التكنولوجيا حول العالم والمهتمين في المجال لعرض أحدث الحلول والابتكارات المتطورة في جيتكس 2023. ونؤكد هذا العام على ضرورة قيام الشركات والمؤسسات بتحديث تدابير الحماية السيبرانية والارتقاء بها. حيث شهد عالم التكنولوجيا خلال السنوات الأخيرة إطلاق العديد من الابتكارات القيمة، والتي تحمل في نفس الوقت خطورة كبيرة مثل الذكاء الاصطناعي.  ونعمل باستمرار على توعية الشركات حول أهمية امتلاك نظام حماية سيبراني يتسم بالمرونة والكفاءة من حيث التكلفة ويعمل على حماية الشركة أو المؤسسة بشكل استباقي. وندرك أن الأمن السيبراني يشكل اليوم أحد أهم مصادر القلق للشركات والأفراد، وتقع على الشركات مسؤولية اتخاذ العديد من الخطوات العملية لتكون مستعدة لحماية نفسها من التهديدات السيبرانية. وتتضمن تلك الخطوات تدريب الموظفين ورفع وعيهم، وإجراء تقييم لكل التهديدات المُحتملة التي تُعرّض أمن وشبكات وأنظمة ومعلومات الشركة للمخاطر، ووضع خطة محددة للاستجابة للمشاكل تتضمن كافة الخطوات التي يجب القيام بها في حال التعرض لهجمة سيبرانية، بالإضافة إلى التحديثات المُستمرة وتصحيح الأخطاء والتعامل مع كافة المشاكل على نحو دوري.”

التعليقات مغلقة.