مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أزمة تجديد عقد حسين الشحات .. حديث الساعة داخل النادي الأهلي

185

 

 

كتب : امير نزيه

توترت العلاقة فى الفترة الأخيرة بين حسين الشحات لاعب الأهلى ونادية بسبب بعض المواقف والأحداث التي حدثت مؤخرا وقد يكون حسين الشحات خارج حسابات الجهاز الفنى فى الفترة القادمة .

حيث أبدي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فى وقت سابق ، غضبه من حسين الشحات، لاعب الفريق، بالتزامن مع عدم تجديد عقده، حيث قال فى إحدى البرامج التليفزيونيه : ” تعالى بقى يا حسين”، في إشارة منه إلى أن النادي يرغب في تجديد عقده.

وأكد أنه كان غاضبًا من حسين الشحات، بعد اعتراضه على خروجه من الملعب خلال مواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون الكشف عن توقيع عقوبة على اللاعب بسبب هذه الواقعة.

كما تحدث الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو على قناة “تن”
إن خلاف وقع بين حسين الشحات جناح فريق الأهلي وناديه حول بعض البنود التعاقدية قبل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وأضاف أيضا :” على الرغم من اتفاق النادي الأهلي مع حسين الشحات على التجديد ومدة العقد لمدة موسمين قادمين والمقابل المادي الإ أن حسين الشحات يرفض التوقيع بسبب رغبته في إلغاء بند نسبة المشاركة في العقد الجديد مع القلعة الحمراء وهو ما تتحفظ عليه إدارة النادي الأهلي”.

قد يهمك ايضاً:

كاف يوافق على تعديل موعد مباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو 

منتخب الشباب يضم لاعب مشروع “Stars Of Egypt”…

وتابع:”من المقرر أن يتم حسم ملف تجديد حسين الشحات مع النادي الأهلي بعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي”.

ثم يأتى الإعلامي أحمد شوبير أمس ، ليكشف لنا جديد عن تطورات جديدة في أزمة تجديد عقد حسين الشحات للنادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج “ملعب أون تايم”، الذي يقدمه عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “حسين الشحات كان مستعد للتجديد للنادي الأهلي وكان الأهلي مشغول في البطولة الأفريقية وكان هناك طلبات مش شروط”.

وأضاف: “حصل بعد كدا كان في عرض قطري، حسين راح التمرين أمس وكان في جلسة مع أمير توفيق، كابتن سيد عبد الحفيظ فضل إن يكون الأمر من داخل فرقة الكورة وكولر جلس مع الشحات وقال له أنت لاعب كويس ومهم للفريق وانا بحبك واحب تكمل مع الفريق وطول مانا موجود أحب تكون موجود”.

وتابع: الشحات جلس أيضا مع سيد عبد الحفيظ، كان كلام أيضًا كويس وإيجابي وقال له أنا نفسيا أفضل وأهدى، الأمر تغير تماما وسيد عبد الحفيظ، أكد للشحات، أنه سينقل كلامه للمسؤولين في الأهلي”.

وواصل: “بعد جلسة اليوم الأمر تغير تمامًا بالنسبة لحسين الشحات، فالنهارده غير امبارح خالص، ولو الأمور مشيت على حسب الكلام يوقع للأهلي خلال 48 ساعة لكن كل شوية يجد جديد”.

وأتم أحمد شوبير: سيد عبد الحفيظ، أكد لحسين الشحات، أنه سينقل كلامه للمسؤولين في الأهلي، إذا الأمور مشيت مثلما حدث اليوم، حسين الشحات، سيوقع للأهلي خلال 38 ساعة”.

واختتم شوبير:” بالنسبة لما تردد أن الوحدة الإماراتي يسعى للتعاقد مع الشحات وأفشة،  السيد راشد الزعابي رئيس شركة الكرة هناك نفى الأمر جملة وتفصيلا، ورد بكلمة واحدة “إشاعات”.

التعليقات مغلقة.