مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أخلاقيات البحث العلمي «حلقة نقاشية» بسيمنار المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ 

30

كتب بسيوني الجمل :

نظم مركز البحوث والمشروعات المجتمعية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ السيمنار العلمى الأول بعنوان «أخلاقيات البحث في الخدمة الاجتماعية في ضوء التطور التكنولوجي» برعاية الدكتور ماهر عبدالرازق سكران عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ورائد عام الشباب.

 

حاضر في السيمنار الدكتور محمود عطية أستاذ تنظيم المجتمع ووكيل المعهد العالي لشئون التدريب ورعاية الشباب والدكتورة فتحية القاضي أستاذ خدمة الفرد ورئيس قسم خدمة الفرد السابق بالمعهد العالي.

 

 تضمنت الموضوعات في الحلقة النقاشية : التعريف بأخلاقيات البحث العلمى في الخدمة الاجتماعية وأهدافه وأهم مباديء وأخلاقيات البحث في الخدمة الاجتماعية وأهمية أخلاقيات البحث في الخدمة الاجتماعية ومدونة أو قانون الأخلاقيات

وأخلاقيات البحث والنشر العلمي.

 

قد يهمك ايضاً:

“نترو نور” حملة توعية عن أهمية الطاقة الشمسية ..…

حضر السيمنار وشارك في المناقشة العلمية عدد كبير من رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء قسم التدريب الميداني. 

 

بحضور الدكتور محمد أحمد عبد الهادي أستاذ تنظيم المجتمع والعميد الأسبق للمعهد العالي الذي تحدث عن أهمية خوض مهنة الخدمة الاجتماعية مضمار التعامل مع معطيات العصر الحديث التكنولوجية.

 

أشرف على السيمنار الدكتور محمد الدمرداش أبوالفتوح مدير المركز والدكتور محمد شلبى يونس وكيل المركز والدكتور عماد حسن أمين المركز.

 

بداية استهلالية قوية لنشاط المركز في مجال السيمنارات العلمية واهتمام ملحوظ من عدد من أعضاء هيئة التدريس والتدريب ينتظر أن يخرج بنتاج علمى مثمر على المدى القريب.

التعليقات مغلقة.