مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب ” البدري فرغلي ” في ذمة الله

5

بقلم_ أحمد محمود سلام 

قد يهمك ايضاً:

أحمد سلام يكتب نزار قباني في ذكراه

خيبة الأمل وتأثيرها على الشخص 

..كلمات الرثاء في مواقع التواصل الإجتماعي لخصت تجربة العامل صاحب الرسالة الذي وصل البرلمان يوما نائبا عن عمال مصر من خلال بور سعيد التي اتخذته رمزا من رموز النضال بسبب معاركه خلال عمره المديد للمطالبة بحقوق العمال .!
..رحل البدري فرغلي الاثنين 15 فبراير 2021 خبر تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية قرين توافق علي قيمة هذا الرجل ومكانته لدي المصريين وقد خاض آخر معاركه للمطالبة بحقوق أصحاب المعاشات التي امتدت إلي مجلس الدولة المصري ولم تزل وقت رحيله في مرحلة التفسير لحكم مجلس الدولة في المحكمة الإدارية العليا وصولاً إلى كيفية احتساب وصرف العلاوات لأصحاب المعاشات.
…. البدري فرغلي ليس معارضاً بحسب تعريف كلمة معارض بل مناضل تاريخي طوال حياته في سبيل مايؤمن به للصالح العام وتلك رسالة جعلته في بؤرة الأضواء لأن حقوق العمال ومن بعدها حقوق أصحاب المعاشات موضع تفاسير يرونها غير مشروعة وهنا أتحدث عن أصحاب الأعمال وكانت الكارثة أن الدولة دخلت في المشهد لحتمية حسم موضوع العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات وتطور الأمر إلي الاحتكام للقضاء وحتي ساعات من رحيله كان البدري فرغلي يتابع الأمر في مجلس الدولة .
البدري فرغلي في ذمة الله … الحق لايموت .. الرسالة يكملها من ساروا معه في سبيل الحق …لله البقاء.
…. رحم الله نصير العمال … وأصحاب المعاشات .. المناضل في سبيل الحق حتي النهاية المرحوم البدري فرغلي.
#_احمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.