مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد الشوالي: روح الأهلي غابت عن دوري السوبر الأفريقي ويجب محاسبة لجنة التخطيط

70

 

قال الناقد الرياضي أحمد الشوالي، أن خروج النادي الأهلي أمام صن دوانز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي مستحق نظرا لما قدمه الفريق في البطولة كاملة وفي مباراة بطل جنوب أفريقيا بشكل خاص.

وأضاف أحمد الشوالي في تصريحات :”الأهلي قدم شوطين خلال دوري السوبر الأفريقي فقط ولم يظهر بعد ذلك، فكانت البداية الجيدة أمام سيمبا التنزاني في شوط الفرص الضائعة خلال مباراة الذهاب ولكن كان هناك تراجع في الأداء خلال مجريات الشوط الثاني”.

وأكمل أحمد الشوالي :”الأهلي خلال الفترة الماضية يقدم شوط وحيد فقط ولا يحقق أي مكاسب أو لمسات فنية من مدرب الفريق خلال الشوط الثاني، لأنه من المعروف أن الشوط الثاني هو شوط المدربين والشوط الأول شوط اللاعبين”.

قد يهمك ايضاً:

وزاد أحمد الشوالي :”لابد أن يكون هناك محاسبة للجنة التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الفترة القادمة بجانب لجنة التخطيط بسبب ما يحدث مؤخرا ومعرفة أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن الفريق لأن غيابه له تأثير كبير على الفريق وحتى الان لم يظهر خالد بيبو مع النادي الأهلي في مهام عمله الجديدة”.

وأردف أحمد الشوالي :”القادم أصعب للنادي الأهلي خاصة بعد إصابة رضا سليم بكسر في الترقوة وسيكون غيابه مؤثر للغاية وكان أحد أفضل لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة وكان يستحق اللعب أساسيا أمام صن داونز في مباراة العودة”.

وواصل أحمد الشوالي :”أنتوني موديست من الواضح أن اللاعب غير جاهز بدنيا وسيكون غير مفيد للنادي الأهلي، ولابد أن يبحث الفريق عن مهاجم شاب يليق بحجم وقيمة الفريق خاصة أنه ينافس في العديد من البطولات ولابد من التركيز”.

واختتم أحمد فهمي الشوالي تصريحاته :”لابد أن يكون هناك عدك داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي من حيث اختيار التشكيل والأهم مشاركة معاني كولر معه خاصة سامي قمصان لأنه يعلم الكثير داخل الفريق ولابد من الاستعداد الجيد لكأس العالم للأندية”.

التعليقات مغلقة.