مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أجواء لا تنسى في عيد الأضحى مع فندق لندن ماريوت كنسينغتون

37

 

 يدعو فندق لندن ماريوت كنسينغتون الضيوف من الشرق الأوسط للاحتفال بعيد الأضحى مع الأسرة والأصدقاء في قلب مدينة لندن، حيث يتميز بموقعه المثالي على مقربة من أشهر معالم لندن ومتاحفها وحدائها الملكية، ليقدم المزيج المثالي من التجارب الثقافية والتاريخية والتسوق وغيرها.

 

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

ويمكن للضيوف من الشرق الأوسط الاستفادة من رمز الخصم الحصري المخصص لهم، حيث تبدأ أسعار الغرف من 895 درهمًا إماراتيًا، إلى جانب خصومات رائعة عند الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للفندق باستخدام الرمز E81.  

 

ويتيح هذا العرض للضيوف فرصة رائعة لاستكشاف الإرث البريطاني العريق في الحي الملكي في كنسينغتون. فعلى مسافة بسيطة من الفندق توجد مجموعة من أجمل المعالم المحبوبة في لندن مثل هارودز وقصر كنسينغتون ورويال ألبرت هول وحديقة هايد بارك ومتحف فكتوريا آند ألبرت وغيرها. ويقدم الفندق للضيوف الجولات الخاصة في المنطقة المحلية، والتي تحمل الطابع الشخصي وفقًا لرغبات الضيوف وعائلاتهم، وباللغتين العربية والإنجليزية. وبعد يوم حافل بالاستكشاف، يمكن للضيوف أخذ قسط من الراحة وشحن طاقتهم لبقية اليوم في غرف الفندق وأجنحته المريحة.

وضمن احتفالاته بالعيد، يقدم الفندق لضيوفه الشوكولاتة الفاخرة من Maison Samadi وتشكيلة من الشاي المغربي والأطايب الشهية كالتمور وغيرها ليستمتع الضيوف بتناولها. 

احتفلوا بالعيد مع هذا العرض الرائع من فندق لندن ماريوت كنسينغتون في قلب العاصمة البريطانية، واستمتعوا بالإقامة على مقربة من أبرز المعالم التراثية والتاريخية البريطانية وبالأطباق الشهية والغرف المريحة في تجربة لا تفوّت.  

التعليقات مغلقة.