مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“أتموسفير كور” تُطلق علامة تجارية جديدة “

26

 

 

قد يهمك ايضاً:

شهدت هذه الآونة حدثًا كبيرًا بإطلاق فنادق ومنتجعات “أتموسفير”، العلامة التجارية الثالثة تحت مظلة “أتموسفير كور”، الهوية المؤسسية الجديدة للشركة المسجلة باسم “أتموسفير كور” الخاصة ذات المسؤولية المحدودة. تستهدف فنادق ومنتجعات “أتموسفير” إضافة وجهات استثنائية داخل منطقة جنوب آسيا، مع توسيع نطاق محفظة الشركة في مختلف أنحاء جزر المالديف.

تسعى فنادق ومنتجعات “أتموسفير” لتعزيز مكانتها وليذيع صيتها بفضل رؤيتها لخلق تجارب استثنائية لقضاء عطلات تصنع ذكريات تدوم طويلًا. الزوار الكرام على موعد مع أجندة حافلة بكل ما هو جديد لتجربة ممتعة ومبتكرة ترتكز على أصالة العلامة التجارية لتنال استحسانهم في كل مرة.

تمتلك “أتموسفير كور” مشروعات واعدة قيد التنفيذ لمزيد من التطورات المستقبلية في جميع أنحاء الهند. تعمل الشركة على ترسيخ مكانتها في المنطقة من خلال إبرام العديد من الصفقات القوية التي سيتم الإعلان عنها قريبًا، فضلًا عن افتتاح “أوزن مانشن كلكتا” المرتقب خلال الربع الأول من عام 2024.

صرح “ساليل بانيجراهي”، العضو المنتدب لشركة “أتموسفير كور”، قائلًا: “نسعى دائمًا لدفع الشركة نحو التطور والابتكار، ولقد حققنا نجاحًا كبيرًا بإطلاق 8 منتجعات في جزر المالديف على مدار 10 سنوات. ستتيح العلامة التجارية الجديدة فنادق ومنتجعات “أتموسفير” مجموعة كبيرة من الخيارات للمسافرين ومالكي العقارات. نحن على ثقة أن قوة محفظتنا ستعمل على تعزيز خطة نمو الشركة التي تستهدف افتتاح 20 فندقًا جديدًا خلال العامين المقبلين”.

تتميز فنادق ومنتجعات “أتموسفير” بمجموعة مختارة من التجارب المتنوعة بفضل السبع علامات التجارية الفرعية التي تعمل تحت مظلتها؛ ما يمنح مالكي العقارات أقصى قدر ممكن من المرونة، مع الاستفادة من وحدات الإقامة العصرية المجهزة بالكامل على أحدث طراز.

– تقدم “أتموسفير” تجربة كلاسيكية فاخرة تبرز الطابع الخاص لكل منتجع. تشمل المحفظة الحالية منتجع “أتموسفير كانيفوشي”.

 “أتموسفير” توفر ملاذًا سياحيًا ساحرًا يمتاز بخدمات الضيافة رفيعة المستوى. تتضمن المحفظة الحالية منتجع “فارو” من “أتموسفير”.

محفظة العلامات التجارية الفرعية التابعة لفنادق ومنتجعات “أتموسفير” تشمل أيضًا تجارب “أتموسفير” الأكثر تميزًا التي تحتفي بالثقافة المحلية والخصائص الطبيعية المحيطة، فضلًا عن الإقامة الفاخرة داخل وحدات “أتموسفير” العصرية، ومع النادي الصحي “عناصر الطبيعة” من “أتموسفير” ليستمتع الزوار بتجارب عافية مميزة في واحة من الاسترخاء والاستجمام، إضافة إلى “هيريتيدج” من “أتموسفير” التي تجسد الطراز المعماري قديمًا بدءًا من “هافيليس” وحتى الأكواخ الشاطئية المستوحاة من الطراز الاستعماري، بينما تحتضن مجموعة “أتموسفير” الحضرية مجموعة من الفنادق والمنتجعات ذات الطابع الخاص في قلب المدينة.

إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة “أتموسفير كور”

أعلنت الشركة اعتماد “أتموسفير كور” اسمًا جديدًا لها تزامنًا مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة. تُعد “أتموسفير كور” واحدة من أسرع شركات الضيافة نموًا في منطقة جنوب آسيا، ولقد ذاع صيتها بفضل الإخلاص في العمل، والخبرات الهائلة المتراكمة، والعقلية المستنيرة مع اتباع النهج المبتكر لتحقيق الريادة. تضم “أتموسفير كور” 3 علامات تجارية رائدة تحت مظلتها وهم “مجموعة أوزن”، وفنادق ومنتجعات “أتموسفير”، و”كولورز أوف أوبلو”

التعليقات مغلقة.