مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أتلتيكو مدريد فى اختبار صعب أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا

6

 

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

نجح أتلتيكو مدريد في الإطاحة بجاره الريال من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الملك، بعد الفوز عليه بنتيجة 4-2، فيما تغلب فريق إشبيلية على خيتافي بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

قد يهمك ايضاً:

يتطلع فريق أتلتيكو مدريد لمواصلة التوهج في بطولة كأس الملك، بالإنتصار على الفريق الأندلسي الليلة من أجل إنتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة المحلية.

فيما يتحدي إشبيلية الروخي بلانكوس الليلة، على ملعبه وأمام جماهيره لمحاولة خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بطولة الكأس.

يفتقد أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية، لاعبه سيزار أزبيليكويتا بسبب إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي الخارجي وإجراء لعملية جراحية “دون عقبات”، وغيابه من شهرين لـ 3 أشهر عن كوماندوز مدريد.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن اللقب الحادي عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، حيث توج بالبطولة 10 مرات في تاريخه أخرها موسم 2012-2013، فيما توج فريق إشبيلية بلقب كأس الملك 5 مرات في تاريخه، أخرها موسم 2009-2010.

التعليقات مغلقة.