مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أبو زهاد: الإرهاب الأسود لا يفرق بين مسلم ومسيحي مدني أو عسكري ويعمل على نشر الفوضى

5

كتب – محمد صبحى:

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الارهاب الأسود لا يفرق بين مسلم ومسيحي مدني أو عسكري ويعمل ليلا ونهارا على نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار، مضيفًا  حديث الرئيس السيسي يؤكد أن الذين قاموا بهذا العمل الغادر سيحاسبون على فعلهم في القريب العاجل.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وأوضح في بيان له اليوم السبت، أن هؤلاء الإرهابيين التكفيريين لم يسلم منهم المسجد النبوي ولا المسجد الحرام فلا يقدسون مسجد ولا عندهم دماء معصوم ،مؤكدًا أن  هؤلاء الإرهابيين  يستخدمون من آجل اشعال المنطقة العربية في الفوضى والفتنة ليسهل تقسيمها وتشويه صورة الإسلام في الغرب.

وشدد  “نائب جهينة”، على أن هذه التنظيم المتطرف تجاوز كل الحدود وانتهك كل المحرمات، ولابد من مواجهته  عن طريق  تقوية المجتمع ليكون قوى ومتماسك خلف قيادته السياسية، وكذلك لابد من  مواجهة فكرية وسياسية واجتماعيه واقتصادية تساعد في تحصين الشباب ضد هذه الأفكار المنحرفة .

وأضاف أن هذه العمليات الإرهابية  تزيد الشعب إصرارًا على التماسك والوحدة من آجل افشال هذه المخططات الإرهابية الخسيسة، فلابد من من الوحدة والاصطفاف، وأن يتحمل كل مسئول في هذه البلد مسئوليته من اجل الحفاظ على مجتمعانا المصري.

اترك رد