تعليم

يوم تعريفي للمركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة المنيا

المنيا – جمال علم الدين:

أقام المركز الجامعى للتطوير المهنى بجامعة المنيا يوم تعريفي لطلاب جامعة المنيا، للتعريف بالخدمات التي يقدمها  المركز بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة وبتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك برعاية وبحضور الدكتور محمد جلال حسن القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، والدكتور أحمد شوقي زهران مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة والمشرف الأكاديمي للمركز والدكتورة لاميس الجافي المدير التنفيذي ، وعددًا من طلبة وطالبات جامعة المنيا.

تضمن “اليوم التعريفي” فقرات فنية وغنائية وثقافية ومسابقات وتوزيع لعدد من الجوائز والمشروبات والمأكولات الخفيفة، بتنظيم فريق عمل المركز وبالتعاون مع عددًا من الطلاب المتطوعين من جامعة المنيا.

قال الدكتور”محمد جلال” القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، أن فعاليات اليوم التعريفي يأتى  تزامنًا مع احتفالات الجامعة بالعيد ال 45 لنصر أكتوبر،  مضيفًا أن مصر تتوقع الكثير من الشباب المستقبل والأمل لبناء مصر وتنميتها، وأن مركز التطوير المهني تم تأسيسه ليساعد الشباب على التطوير المهني الإعداد لسوق العمل وأن مصر وشعبها قادرين على تحقيق التنمية المستدامة للبلاد.

وأكد الدكتور أحمد شوقي علي ضرورة أن يحرص الشباب على تطوير الذات وأن لا يتوقفوا عند دراستهم الأكاديمية فقط، وبذل الجهد في سبيل ذلك.

وأكدت د. لاميس الجافي على دور المركز في تهيئة الشباب لسوق العمل والخدمات التي يقدمها من برامج وورش عمل وتدريبات وطريقة التقديم والأوراق المطلوبة والتواصل مع المركز.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
10

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

123

الحالات الجديدة

6130

اجمالي اعداد الوفيات

98314

عدد حالات الشفاء

105547

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى