مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

“ون بلس” تطلق هاتفها المحمول OnePlus 10T 5G الرائد في الأداء في المملكة العربية السعودية

يمتاز OnePlus 10T 5G من “ون بلس” بأدائه الرائد وتصميمه السلس، ليكسب المستخدمين المزيد من الخصائص المتطورة والسرعة الفائقة.
تعزيز الهاتف الجديد بأحدث منصة للهواتف المحمولة Snapdragon® 8+ Gen 1 ونسخة SUPERVOOC Endurance Edition بقدرة شحن 150 واط وبسعة تخزينية تبلغ 16 + 256 جيجا بايت والكثير من المواصفات الأخرى

أعلنت “ون بلس” OnePlus رسمياً عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية الرائدة الذي يحمل اسم OnePlus 10T 5G الشهر الفائت في مدينة نيويورك. ويأتي الجهاز معززاً بمجموعة من الميزات الفائقة، بما في ذلك أحدث شرائح “سنابدراغون” Snapdragon الرئيسية، وتقنية شحن فائقة السرعة، ونظام التبريد الأكبر والأقوى على الإطلاق من “ون بلس”، والكثير من المواصفات الأخرى. وفي الآونة الأخيرة، تستعد العلامة التجارية لإطلاق منتجها الجديد في سوق الشرق الأوسط .

قد يهمك ايضاً:

نواره اول موسيقار مصري تعرض أعماله على أمازون

مصر البلد الاخبارية تهنىءالاعلامية اسلام صبرى بعيد ميلادها

بين الاقسام 1

وقال بيت لاو، مؤسس “ون بلس”: “نعرب عن سعادتنا لإطلاق OnePlus 10T 5G مع شركائنا في المملكة العربية السعودية، وسيساعد على الارتقاء بالأداء السريع والسلس إلى المستوى التالي بسعر تنافسي للغاية. ونعتقد أنه سيلبي توقعات عملائنا المحليين الذين ينتظرون هذه التطورات بفضل تقنيته الأفضل ومواصفاته الاحترافية المتميزة التي تضمنها علامتنا التجارية”.

الأداء السريع والسلس

من أهم ما يمتاز به هاتف OnePlus 10T قدرته على توفير الأداء السريع والسلس إلى مستوى أعلى بالاعتماد على منصة الهواتف المحمولة Snapdragon® 8+ Gen 1. وتوفر هذه المنصة سرعات عالية لوحدتي المعالجة مركزية ومعالجة رسومات الغرافيك، مع ضمان الكفاءة المحسّنة، مدعوم بذاكرة تصل حتى 16 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، ونظام التبريد الأكبر والأكثر تقدماً والأقوى الذي يتم استخدامه في جهاز OnePlus حتى الآن. وتتيح هذه التقنيات مجتمعة أداء العمليات اليومية المكثفة، مثل ممارسة الألعاب وتصفح منصات الوسائط الاجتماعية بشكل أسرع ولمدة أطول، مع الإبقاء على أكثر من 35 تطبيقاً في الخلفية في وقت واحد، للتنقل بينها بسرعة فائقة، وإمكانية متابعتها من نقاط التوقف السابقة.

التعليقات مغلقة.