مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نادي مانشستر سيتي يستعرض كأس الدوري الإنجليزي الممتاز لجمهوره وعشاقه في دولة الإمارات

14

يحضر أسطورة السيتي أليكس كولاروف برفقة كأس الدوري الإنجليزي الممتاز فعالية مفتوحة ينظمها السيتي في ممشى السعديات لمتابعة مجريات المواجهة الكروية التي تجمعه مع نادي برايتون
التسجيل مفتوح ومجاني لجمهور كرة القدم في الدولة لحضور المهرجان الكروي وبث المباراة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي: يستعرض نادي مانشستر سيتي لكرة القدم كأس الدوري الإنجليزي أمام عشاقه وجمهوره الواسع في دولة الإمارات، ويشاركهم الاحتفال بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 والإنجاز الكروي الفريد المتمثل بتحقيق اللقب للمرة الرابعة خلال خمسة مواسم، وذلك ضمن فعاليات جولة الكأس العالمية التي ينظمها النادي بالتعاون مع شريكه الرسمي OKX.

وينظم النادي فعالية احتفالية كروية تشهد حضور اللاعب الصربي وأسطورة السيتي أليكس كولاروف، يستضيفها ممشى السعديات يوم السبت 22 أكتوبر تتواصل من الساعة 12 ظهرًا ولغاية الساعة 8 مساءً، حيث يمكن لجمهور السيتي في الإمارات إلقاء نظرة على الكأس ومتابعة مجريات المواجهة الكروية التي تجمع مانشستر سيتي مع برايتون ضمن منافسات الجولة 13 للدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

ويفتح الحدث العائلي المجاني باب الحضور أمام الجميع من مختلف الفئات العمرية، وتتضمن فعالياته فرصة المشاركة في حصص كرة القدم الشاطئية تحت إشراف مدربي مانشستر سيتي (يمكن للراغبين بالمشاركة في الحصص تسجيل رغبتهم خلال يوم الفعالية)، بالإضافة إلى إلقاء نظرة مقربة على كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقاء أسطورة السيتي أليكس كولاروف.

كما ينضم كل من “مون بيم” و”مونشستر”، تميمتي نادي مانشستر سيتي، إلى جمهور الحدث، الذي يتضمن أنشطة متنوعة للكبار والصغار، بما في ذلك تلوين الوجوه، وسحوبات على جوائز حصرية، بالإضافة إلى عرض كروي ممتع يقدمه عمار الخضيري، بطل الإمارات 3 مرات وبطل العرب في كرة القدم الاستعراضية.

وتنطلق التحضيرات للمواجهة الكروية التي تجمع مانشستر سيتي مع برايتون عند الساعة 5 عصرًا لتنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة السادسة، ويمكن لجمهور كرة القدم في جميع أنحاء دولة الإمارات التسجيل لحضور الحدث مجانًا عبر الرابط https://www.mancity.com/trophytour/uae-trophy-tour-register

كما تتضمن احتفالات نادس مانشستر سيتي في دولة الإمارات زيارة خاصة إلى متجر علامة بوما في دبي مول، حيث يستعرض السيتي كأس الدوري الإنجليزي الممتاز في فعالية مفتوحة تشهد حضور أسطورة السيتي أليكس كولاروف تقام يوم الجمعة 21 أكتوبر من الساعة السابعة ولغاية الساعة التاسعة مساءً.

ويزور أليكس كولاروف برفقة كأس الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا مدارس السيتي لكرة القدم في كل من أبوظبي ودبي حيث يلتقي لاعبي مدارس السيتي الصغار الذيم يشاركونه شغفه بكرة القدم ونادي مانشستر سيتي.

وشهدت الجولة الاحتفالية بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الماضية زيارة جمهور السيتي في كل من فرنسا وإسبانيا والمكسيك والنرويج، كما تتضمن محطاتها القادمة كلًا من جنوب أفريقيا واليابان وكوريا. كما تضمن البرنامج زيارة رقمية في لعبة رو بلوكس، أتاحت الفرصة لعشاق السيتي من مختلف أنحاء العالم التفاعل رقميًا من كأس الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

التعليقات مغلقة.