مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

42

كتب بسيوني الجمل :
قدم الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ اليوم الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ خالص وأرق التهاني وأصدق التمنيات للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة تنصيبه ولاية رئاسية جديدة بعد أداؤه اليمين الدستورية في جلسة تاريخية بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة .. في مظهر أكثر من مشرف يليق بالدولة المصرية إيذاناً ببدء فترة رئاسية ثالثة.

داعياً المولى عز وجل أن يوفقه إلى ما يحبه ويرضاه ويكلل جهوده لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في مختلف ربوع الدولة المصرية .. ونحو الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها وتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته والوصول بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

قد يهمك ايضاً:

افتتاح مقر الجمعية المتوسطية لمناظير المسالك البولية…

قافلة صحة كفرالشيخ تخفف الآلام وتقدم الإرشادات بـ «سيدي…

كما تقدم الدكتور محمد شقوير بالأصالة عن جميع العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي معرباً عن اعتزازه وتقديره لما يبذله من جهود حثيثة وإنجازات حقيقية على أرض الواقع فى كافة القطاعات.

قال وكيل الوزارة في البرقية : شهد الوطن منذ تولى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية منذ عام ٢٠١٤ العديد من الإنجازات في كافة المجالات وخاصة في القطاع الصحي الذي وصلت خدماته الطبية لجموع المواطنين داخل الأسرة المصرية ولمسه كل فرد بها من شباب وأطفال وسيدات وكبار السن .. بالإضافة إلى المشروعات التى تحققت في عهده وتعد إنجازاً غير مسبوقاً لصالح المواطن المصري .. متمنياً لفخامة رئيس الجمهورية التوفيق والسداد وأن يحفظ وطننا الغالي مصر من كل مكروه وسوء.

جدير بالذكر أنه تم اليوم الثلاثاء حلف اليمين الدستورية بالعاصمة الإدارية الجديدة .. حيث تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة مصرنا الحبيبة لفترة رئاسية جديدة للمرة الثالثة .. لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.