مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وزير القوي العاملة يقرر تعديل مواعيد الترشح والانتخاب لعضوية مجالس إدارة المنظمات النقابية العمالية

كتب – سمير عبد الشكور

أصدر وزير القوي العاملة ، محمد سعفان، قرارا بتعديل مواعيد الترشح والانتخاب لعضوية مجالس إدارة المنظمات النقابية العمالية للدورة النقابية 2018/2022 ، بحيث تجري انتخابات مجالس إدارة اللجان النقابية العمالية التي تعذر إجراء الانتخابات بها في المواعيد المقررة أو التي قررت اللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات إعادة إجراءات التصويت بها لأي سبب من الأسباب  .

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكري انتصار السادس من…

“مصر أكتوبر” يكرم محافظ قنا خلال احتفال الحزب…

بين الاقسام 1

وحدد القرار تقديم مشاريع الانتخاب الأحد المقبل 3 يونيو، واعتماد استمارات أبداء الرأي في اليوم التالي، علي أن  تجري الانتخابات الثلاثاء 5 يونيو، وإعلان النتائج وإيداع الأوراق يومي 27 و28 يونيو 2018.

كما قرر الوزير تعديل انتخابات مجالس إدارة النقابات العامة بحيث يفتح باب الترشح 11 يونيو المقبل ، وإعلان أسماء المرشحين في اليوم التالي، والطعون والبت فيها 13 يونيو، إعلان الكشوف النهائية في اليوم التالي، علي أن تجري الانتخابات 19 يونيو وإعلان النتائج وإيداع الأوراق في اليوم التالي.

وحدد القرار أن تجري انتخابات الاتحادات النقابية العمالية طبقا للمواعيد التالية ، بحيث يفتح باب الترشح 23 يونيو ، وإعلان اسماء المرشحين في اليوم التالي، والطعون والبت فيها ، 25 يونيو ، وإعلان الكشوف النهائية في اليوم التالي،  علي أن تجري الانتخابات 27 يونيو المقبل ، وإعلان النتائج وإيداع الأوراق في اليوم التالي .

تعليقات