أخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يوجه بتفعيل الاستثمار فى نادى أبو الريش قبلي بأسوان

كتبت – ابتهال آدم:

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الاثنين، نادى أبو الريش قبلي الرياضي بمحافظة أسوان برفقة اللواء حازم عزت سكرتير عام المحافظة، وذلك فى إطار الجولة التفقدية التى يقوم بها للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة أسوان وحضور مجموعة من الأنشطة المنفذة بأسوان عقب رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

ووجه الوزير مجلس إدارة النادى بتفعيل سبل الاستثمار بالنادى الذى يقع على مساحة 27 ألف متر من خلال إنشاء محلات تجارية على سور النادى، وإنشاء صالة مناسبات، على أن يتم التنفيذ وفقا للتصميم الهندسي المقدم من الوزارة، ويُطرح للاستثمار من خلال مزايدة علنية طبقاً للوائح والقوانين؛ لتوفير دخل للنادى يستطيع من خلاله صيانة المنشآت وتنفيذ الأنشطة.

كما طالب الدكتور أشرف صبحي بالتوسع فى الأكاديميات الرياضية المقامة بالنادى فى القدم والسباحة، موجهاً مسئولي مديرية الشباب والرياضة بأسوان بالتنسيق مع مجلس إدارة النادى لتطبيق ما تم الاتفاق عليه فى أقرب وقت.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قام بتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بأسوان تمثلت فى المدينة الشبابية، وحمام السباحة التابع لمديرية الشباب والرياضة، ونادى التجديف، ومركز شباب مدينة أسوان، ومركز شباب بدر، ومركز شباب الحصايا والحكروب.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق