Exclusiveأخبار الرياضة

وزير الرياضة عن فوز المنتخب بالبطولة الأفريقية…إنجازا تاريخيا وامتدادا طبيعيا للنهضة الشاملة التى تعيشها مصر

كتب – أحمد مصطفى:

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أن حصول المنتخب الاولمبي على لقب البطولة الأفريقية لكرة القدم تحت ٢٣ سنة والتى تستضيفها مصر حاليا فضلا عن تأهله لمنافسات الدورة الأوليمبية المقبلة طوكيو ٢٠٢٠ يمثل إنجازا تاريخيا غير مسبوق وإضافة جديدة للرياضة المصرية بوجه ولكرة القدم على وجه الخصوص.

واكد ان هذا الانجاز يمثل امتدادا طبيعيا للانجازات والنهضة الشاملة التى تشهدها مصر خلال الفترة الحالية فى ظل قيادة سياسية واعية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى طالما كان حريصاً على تحقيق حلم الشعب المصرى فى بناء الدولة المصرية العصرية الحديثة من خلال تهيئة الأجواء والظروف الملاءمة للابداع والانجاز فى شتى المجالات وتمثل الرياضة أحد أهم جوانبها.

مشيرا أن مصر تعيش حاليا حالة من الازدهار الرياضى فى مختلف مفردات المنظومة الرياضية. وانعكس ذلك فى التنظيم المبهر لفعاليات البطولة الأفريقية تحت ٢٣ سنة ومن قبلها بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر ٢٠١٩ واوجه التنظيم التى ابهرت العالم فضلا عن الأداء المشرف والرائع للمنتخب المصري الأولمبي خلال المنافسات وتحقيقه اللقب الأفريقى لأول مرة فى تاريخ كرة القدم المصرية.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
40

الوفيات الجديدة

9216

الحالات السلبية

1348

الحالات الجديدة

1166

اجمالي اعداد الوفيات

8158

عدد حالات الشفاء

31115

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق