تعليم

هيئة الأبنية التعليمة تستجيب لمطلب رئيس لجنة الإسكان بدخول عدد من مدارس كرداسة الخدمة العام القادم

كتبت – نهلة مقلد:

أكد المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب ، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالجيزة أن هيئة الأبنية التعليمية استجابت لمطالبه بشأن سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات في بعض المدارس بدائرة كرداسة  والانتهاء من تسليمها قبل بدء العام الدراسى 2019/2020 وذلك  لدخولها الخدمة خلال هذا العام لتخفيف العبء عن أبناؤنا الطلاب من الزحام وكثافة الفصول ،  مؤكداً أنه بالفعل نفذت الهيئة وعودها وتم تسليم المبني الجديد بمدرسة طلعت حرب لتعمل بكامل كفاءة العام الدراسي القادم  ، وكذلك تم تسليم المبني الجديد بمدرسة ناهيا الابتدائية حيث سيتم تحويل المبني الجديد للمرحلة الاعدادية والمبني الاخر للتعليم الاساسي .

وقال المهندس علاء والى أنه قام بجولة للمرور على هذه  المدارس وتفقد الفصول وحجرات الكمبيوتر ودورات المياة للتاكد من سلامتها بصحبة مهندسي الابنية التعليمية الذين بذلوا جهود كبيرة في سبيل العمل على  راحة أبناؤنا الطلاب .

وأضاف علاء والى نائب  كرداسة أنه تمت الموافقة أيضاً على طرح مدرسة عرب أبو رواش لأعمال التجديد و التوسعة وذلك من خلال  هيئة الابنية التعليمية .

وفى إطار هذا الجهد الملموس من قبل هيئة الأبنية التعليمية أشاد المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب بالدور  الحيوى الهام الذى  تقوم به  الهيئة في دعم العملية التعليمية والنهوض بها .

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
23

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

157

الحالات الجديدة

4888

اجمالي اعداد الوفيات

44066

عدد حالات الشفاء

94640

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق