أخبار الرياضة

“هنا يرقد الفريق الذى صنع التاريخ ” الصحف الاسبانية تنعى خروج الميرنجى من دورى الابطال

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

فرضت هزيمة ريال مدريد المفاجئة أمام آياكس الهولندي برباعية مقابل هدف وخروجه من منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا نفسها على أغلفة الصحف الإسبانية.

واستضاف ملعب سانتياجو برنابيو مساء أمس الثلاثاء مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وحقق آياكس فوزًا بنتيجة 4-1 ليتأهل إلى منافسات ربع النهائي ويُقصي الفريق الملكي -حامل اللقب- الذي فاز في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

صحيفة ماركا

عنونت صحيفة ماركا قائلة: “هنا يرقد الفريق الذي حقق التاريخ”، ووضعت صورة كبيرة لجماهير ريال مدريد في ملعب برنابيو.

ولفتت ماركا إلى أن ريال مدريد فشل في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 9 سنوات .

صحيفة آس
أسبوع مأساوي لريال مدريد 

وذكرت الصحيفة الإسبانية إلى أن الجماهير طالبت فلورينتينو بيريز رئيس النادي بتقديم استقالته، كما هتفت باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

جماهير ريال مدريد حملت بيريز الهزيمة بسبب موافقته على رحيل رونالدو، إلى جانب عدم إبرام صفقات قوية من بداية الموسم لدعم الفريق الملكي.

صحيفة سبورت
نهاية حقبة

وأشارت سبورت الكتالونية إلى نهاية حقبة هيمنة ريال مدريد على بطولة دوري أبطال أوروبا التي حصل عليها 13 مرة منها 3 مرات متتالية في إنجاز تاريخي.

“سبورت” لفتت إلى أن فريق دي يونج نجح في تحطيم فريق سولاري الذي خرج من 3 بطولات في اسبوع واحد.

ريال مدريد ودع منافسات كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة في نصف النهائي بعدما نجح الفريق الكتالوني في التعادل إيجابيًا في لقاء الذهاب 1-1، ثم الفوز بثلاثية دون رد في الإياب.

كما فقد الفريق الإسباني فرصة المنافسة على بطولة الدوري الإسباني بعد خسارته مجددًا أمام برشلونة في منافسات الجولة الـ26 من بطولة الليجا بهدف دون رد وتوسيع الفارق بينهما إلى 12 نقطة.

صحيفة موندو ديبورتيفو
لاشيء على الإطلاق

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيخرج خالي الوفاض من هذا الموسم بعد وداع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس ملك إسبانيا بجانب ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري الإسباني.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى