Exclusiveفن وثقافة

هل تقصد ميس حمدان التنمر على المحجبات كما قال الجمهور ؟ _ اعرف التفاصيل

كتبت – شروق الحصرى

أثارت الفنانة ميس حمدان جدل كبير للجمهور بسبب نشرها مقطع فيديو على حسابها الشخصى “انستجرام”  ظهرت فيه وهى تجسد شخصية فتاة تدعى سماح تعمل في مركز تجميل للسيدات وتتعرض لمعاكسات، حيث كان أحد الرجال يلاحقها وعندما نظر إليها صدم من جمالها.

أثار هذا المقطع غضب المتابعين لها معتبرينه تنمر واضح على المحجبات، مطالبين بالتحقيق معها من قبل نقابة المهن التمثيلية.

لقطه من فيديو ميس حمدان
لقطه من فيديو ميس حمدان

اعرف تفاصيل الفيديو للفنانه ميس حمدان :-

حاولت الفنانة ميس حمدان ، تجسيد  شخصية تدعى سماح من وحى خيالها، موضحة أن الهدف  رسم الابتسامة ولم يخرج عن الفانتازيا، والتى أثارت بها الجدل على السوشبال ميديا.

وعلقت على الفيديو، قائلة:” اسكتش سماح عادى وعلشان تفهموا الاسم جه منين، الكاركاتير من وحى الخيال لا يمت للواقع بصلة”.

وجسدت الفنانة ميس حمدان فتاة تدعى “سماح” تعمل فى مركز تجميل للسيدات، وتحدثت عن المعاكسات التي تتعرض لها، وأنها تخاف من عواقب ذلك، حيث كان أحد الأشخاص يلاحقها، إلا أنها عند النظر إليه صدم من جمالها.

يشار إلى أن ميس حمدان نشرت مقطع فيديو لها عبر خاصية الأستورى  من قبل على حسابها الرسمى فى موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، حيث ظهرت تمارس التمارين الرياضية داخل الجيم بعد رفع الحظر.

وأظهر الفيديو الفنانة ميس حمدان وهى تمارس التمارين الرياضة من داخل صالة الجيم لاستعادة رشاقتها بعد قرار رفع الحظر مع استمرار بعض الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أنه بين اليوم والآخر، تشارك كل من الفنانات مى سليم ودانا وميس حمدان، عبر حساباتهن صورهن  في الساحل الشمالى، تزامنًا مع الإغلاق وتوقف عدد من الأعمال الفنية بسبب فيروس كورنا، والتي أشعلن بها السوشيال ميديا منذ بداية فصل الصيف وسط تفاعل كبير من الجمهور.

لقطه من فيديو ميس حمدان
لقطه من فيديو ميس حمدان

من هى ميس حمدان حسب ويكيبيديا

ميس حمدان من مواليد 3  أكتوبر 1982  وهى  ممثلة كوميدية أردنية، ولدت في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم انتقلت مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت من جامعة القاهرة بكلية التجارة، اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا واشتهرت بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى