مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نجوى كرم.. نجمة الجمال في شهر مارس

2

كتبت – شيرين شهاب

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كانت نجمة الجمال في شهر مارس بإمتياز بعدما تألقت بكل جاذبية ورقي بإطلالات جمالية متعددة بهذا الشهر الذي أحيت فيه عددا من الحفلات الغنائية في جولاتها الفنية.

مكياج جذاب زيّن اطلالاتها

أول ما يسرق نظرنا في الاطلالة الجمالية لنجوى كرم، أسلوب مكياجها اللبناني الأنيق والمتناغم بألوانه ورسماته مع اطلالات فساتينها الساحرة بكل رقي بالتوازي مع بشرتها المشدودة والموحدة اللون بدون شوائب. نجوى استخدمت تقنية الكونتورينغ بشكل خفيف وناعم وركزت على الهايلايتينغ الذي يبرز تقاسيم وجهها بشكل مشرق وطبقتها في الأماكن المثالية أي فوق عظمتي الخدين وعلى جسر الأنف.5aacd741469d9

ولم تحد صاحبة أغنية “شو هالحلا” عن رسمة عينيها المعتادة سابقا من خلال تحديدهما بالآيلاينر أعلى الجفنين وقلم الكحل الأسود داخل عينيها مع خط من الظلال السوداء أسفل الجفن السفلي، واستخدمت ظلال الوان زاهية بلمسات ناعمة فوق الجفنين من البيج مرورا بالزهري وصولا الى الفضي بما يتناسق مع الوان فستانينها، وعززت جاذبية نظراتها بالرموش الاصطناعية والماسكارا.

أكملت مكياجها بألوان روج طبيعية ناعمة مبتعدة تماما عن الألوان الداكنة، فرأيناها اختارت الوان النيود والزهري، ودرجة الأحمر الخفيفة عند ارتدائها فستانا أحمر.

تسريحات شعر نجوى كرم في مارس

اتجهت نجوى كرم في شهر مارس الى تسريحات الشعر الكيرلي والويفي المسدول على الاكتاف بكل دلال أنثوي مفضلة الابتعاد عن تسريحات الشعر المرفوع لتكون اطلالتها اكثر حيوية وانتعاشا مع فصل الربيع.

قد يهمك ايضاً:

نور اللبنانية ..تواصل تصوير الجزء الثانى من مسلسل…

الأحد المقبل.. “العودة إلى الجذور” يكرم أبو…

اترك رد