Exclusiveأخبار الرياضة

نجوم فازوا مع فرقهم في بطولات أوروبية وتضع عليهم منتخباتهم الآمال في أمم أفريقيا

ترجمة – مصر البلد:

هناك الكثير من أسماء النجوم في كأس الأمم الأفريقية هذا الصيف تمكنوا من الفوز مع فرقهم المحترفين بها بدورى أمم أوربا وبطولات اخرى .

وضعت عليهم منتخباتهم الآمال بالفوز بأمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر .

من هؤلاء النجوم   المهاجمان محمد صلاح (مصر) وساديو ماني (السنغال) الفائزان في دوري أبطال ليفربول حاسمين بالنسبة لآمال بلديهما.
وانضم هذا الزوج إلى قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إلى جانب مهاجم آخر من مهاجم أرسنال بيير-إميريك أوباميانغ لم يكن مؤهلاً.
.

لاعب آخر في ليفربول ، نابي كيتا ، في تشكيلة غينيا ، رغم أنه لا يزال يتعافى من إصابة في الفخذ.

تبحث الجزائر عن جناح رياض سيتي رياض رياض محرز من أجل الإلهام ، في حين يشارك المهاجم المغربي حكيم زيش في البطولة على خلفية 21 هدفًا وموسم 24 مساعدة مع أياكس.

تم ربط نيكولا بيبي مهاجم ساحل العاج ليل بالعديد من الأندية الأوروبية بعد تسجيله 22 هدفا في دوري الدرجة الأولى. كما أن زميله الدولي في الفريق ، ويلفريد زها من Crystal Palace ، يثير اهتمامه أيضًا.

وكان موسى ماريغا لاعب بورتو هو ثالث أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد ستة أهداف في مسيرته في مالي حتى الآن.

يعتبر كاليدو كوليبالي مدافع السنغال السنغالي أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم ، في حين أن لاعب خط الوسط توماس بارتي يلعب في أتلتيكو مدريد.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى