مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتائج الصف التاسع سوريا 2020 عبر موقع وزارة التربية السورية

52

تعرف على نتائج الصف التاسع السوري عبر موقع وزارة التربية السورية، الجميع يبحث الأن عن نتيجة الصف التاسع السوري ، والذى سيتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية السورية الإلكتروني حسب الاكتتاب

وكان طلاب الصف التاسع قد انتهوا من أداء الإمتحانات، وحالياً تعمل وزارة التربية والتعليم في سوريا علي عمليات التصحيح ومراجعة أوراق الإمتحانات، وفي حالة ظهورها سيتم نشر النتيجة  ، كما ننشر لكم رابط النتائج من أجل الإستعلام عنها أون لاين عبر موقع الوزارة السوري التعليمي الرسمي.

نتائج الصف التاسع سوريا 2020

نتائج التاسع 2020 سوريا حسب رقم الاكتتاب

 

وكانت أن وزارة التربية والتعليم السورية ، قد أعلنت من قبل موعد ظهور وإعلان النتائج للصف التاسع في سوريا وذلك قبل إجازة عيد الأضحى المبارك 2020، وأشارت الوزارة أنه وكما المُعتاد سيتم إعلان النتائج من خلال موقع الوزارة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

 

و الآن أصبح بإمكان الطلاب والطالبات في شتى محافظات سوريا إستخراج النتائج، بعدما أشارت الوزارة في تصريحات صحفية أن النتائج سيتم ظهورها إلكترونياً من خلال موقعها الإلكتروني، بعد أن يقوم الطلبة بكتابة البيانات الخاصة بهم من الأسم رُباعياً ثم رقم المُقعد وبعد ذلك نضغط علي عرض النتائج.

قد يهمك ايضاً:

رابط نتائج التاسع 2020 سوريا حسب رقم الاكتتاب

و في إطار السعي وراء تسهيل جميع المهام والنتائج للطلاب، أوضحت وزارة التعليم السورية خطوات و رابط إستخراج نتائج التاسع 2020 في سوريا moed.gov.sy عبر موقع التعليم السوري ، وذلك فور الإعلان عنها .

نتائج الصف التاسع سوريا 2020

خطوات البحث عن نتيجة الصف التاسع السورى

  • الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة سوريا من خلال هذا الرابط من هُنا: http://moed.gov.sy/site
  • نقوم بإختيار نتائج التاسع سوريا 2020 من خلال الخانات الظاهرة عند دخول الموقع.
  • إدخال البيانات المطلوبة والتي تتمثل في الأسم حيث يتم إدخال بشكل صحيح وهو مكون من 4 سماء، ثم رقم المُقعد.
  • النقر علي “عرض النتيجة”.

نتائج التاسع 2020 سوريا حسب رقم الاكتتاب

و بعد قيامكم بتنفيذ الخطوات المذكوره أعلاه ، سيتم ظهور النتائج في الحال وبيان تفصيلي بالدرجات للطلاب والطالبات، ونتمنى لكم التوفيق دايماً.

 

اترك رد