مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي .. والقنوات الناقلة

كتب – أمير نزيه

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة منتظرة من العيار الثقيل بين الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن»، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

ويستضيف فريق النصر غريمه التقليدي فريق الهلال، يوم الإثنين، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ويستضيفها ملعب مرسول بارك.

ويدخل الهلال والنصر المباراة بهدف تحقيق الفوز، حيث يبحث العالمي عن الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يبحث الزعيم عن خطف الصدارة والتفوق على غريمه في جدول الترتيب.

ويتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد فريق الهلال في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ويتواجد في المركز الثاني فريق الشباب بنفس رصيد المتصدر، ويمتلك مباراة مؤجلة.

ولم تعلن رابطة الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن عن الملعب الذي سيحتضن المباراة بشكل رسمي، حيث كان ملعب مرسول بارك يحتضن فعالية “الفان فيستفال” المخصصة لجماهير مونديال كأس العالم قطر 2022.

ويجري حاليًا تحضير ملعب مرسول بارك من أجل استضافة الديربي المرتقب بين الهلال والنصر، وتنتظر قرار رابطة دوري المحترفين لاعتماده مسرحًا للمواجهة، أو نقله إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

ورغم عدم الإعلان الرسمي عن ملعب المباراة، إلا أن الإعلان الرسمي للمواجهة النارية بين الهلال والنصر أشار إلى إقامتها في ملعب مرسول بارك.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي 

تقام مباراة الهلال أمام النصر في الدوري السعودي للمحترفين، يوم الإثنين، الموافق 26 ديسمبر 2022، وتنطلق في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر 

تذاع مباراة الهلال ضد النصر ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية.

ملعب مباراة الهلال أمام النصر في الدوري السعودي للمحترفين
يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة الهلال أمام النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات مغلقة.