مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يختتم تدريباتة اليوم استعدادا للقاء المقاولون غدا فى الدورى

6

كتب – أمير نزيه

يدخل اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها الخامسة مساء غدا الأحد على ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الأخصر في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض الفريق الأبيض تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام المقاولون العرب، على أن يختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء عقب انتهاء المران.

ويعقد البرتغالى فيراير اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات لشرح خطة اللعب التى سوف يعتمد عليها أمام المقاولون العرب، لفك التكتلات الدفاعية التى يلجأ اليها المقاولون العرب، وتحديد الدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة .

ويبحث فيريرا عن تحقيق الفوز الخامس بعد فوزه فى الأربع جولات الأخيرة أمام طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي وحرس الحدود. 

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

يحتل الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول الدورى برصيد 20 نقطة بفارق نقطين عن الأهلي صاحب الصدارة.

وكان الزمالك حقق فوزا بأربعة أهداف على فريق حرس الحدود، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الماضية من منافسات الدوري الممتاز.

نادي الزمالك في الوقت الحالي، يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي المتصدر.

وخلال الموسم الجاري لعب الزمالك 8 مباريات، حقق الفوز في 8 منها، في حين تعادل بمواجهتين أمام إنبي والمصري البورسعيدي.

وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 17 هدف خلال 8 مباريات بالدوري، في حين تلقت شباك الفريق 3 أهداف فقط.

 

التعليقات مغلقة.